أهداف الجمعة.. خسارة أرسنال فى افتتاح البريميرليج وتعادل بايرن ميونخ

السبت، 14 أغسطس 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. خسارة أرسنال فى افتتاح البريميرليج وتعادل بايرن ميونخ ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الجمعة، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات إنطلاق الموسم الجديد فى دوريات إنجلترا، إسبانيا وألمانيا، بالإضافة إلى مباريات الدوري المصرى الممتاز. 

 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 

برينتفورد 2 - 0 أرسنال 

حقق فريق برينتفورد الصاعد حديثا للبريميرليج، فوزا ثمينا على ضيفه أرسنال، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة على ملعب "جريفين بارك" في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2021-2022 من الدوري الإنجليزي.

وغاب الدولي المصري محمد النني عن المشاركة مع أرسنال في مواجهة الليلة، بعد أن تواجد على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

انتهى الشوط الأول بتقدم برينتفورد بهدف أحرزه لاعب الوسط الإسباني سيرجي كانوس صاحب الـ24 عاما هدف برينتفورد في الدقيقة 22، من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وسجل لاعب الوسط الدنماركي كريستيان نورجارد الهدف الثاني لفريق برينتفورد في الدقيقة 73 من ضربة رأس.

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

فالنسيا 1 - 0 خيتافى 

حقق فالنسيا فوزا غاليا على ضيفه فريق خيتافي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "ميستايا"، في الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد 2021-2022 للدوري الإسباني "الليجا".

أحرز لاعب الوسط كارلوس سولير الهدف الوحيد لفريق فالنسيا من ركلة جزاء في الدقيقة 11 من أحداث اللقاء.

 

أهداف مباريات الدوري الألماني 
 

بوروسيا مونشنجلادباخ 1 - 1 بايرن ميونخ 

سقط بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني فى أخر 9 مواسم، فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "بروسيا بارك"، في افتتاح منافسات الموسم الجديد 2021-2022، من البوندزليجا. 

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، سجل الحسن بليا لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ أول أهداف الموسم الجديد من الدوري الألماني، من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، استقرت على يسار الحارس مانويل نوير، فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء. 

ونجح النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى تسجيل هدف التعادل للفريق البافارى فى الدقيقة 42، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس مونشنجلادباخ. 
 
وسجل ليفاندوفسكي في الجولة الأولى في سبعة مواسم متتالية من الدوري الألماني، حيث يعد اللاعب الأول فى تاريخ المسابقة التى يصل إلى هذا العدد. 

أهداف مباريات الدوري السعودي 
 

النصر 4 - 1 ضمك 

حقق فريق النصر فوزا كبيرا على ضيفه ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "مرسول بارك"، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية لمنافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الجديد 2021-2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بثلاثية، سجلها المغربي عبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، والوافد الجديد تاليسكا في الدقيقة 40، ومهند النجعي لاعب ضمك في مرماه بالدقيقة 42.

في الشوط الثاني، تمكن الأرجنتيني إيميليانو زيلايا من تسجيل هدف ضمك الوحيد في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، قبل أن يعود الكاميروني فينسينت أبو بكر من تسجيل هدف النصر الرابع في الدقيقة 81 وهو أول أهدافه مع العالمي بعد الانضمام هذا الصيف قادما من بشكتاش التركي.

 

الأهلى 1 - 1 الفيصلى 

سقط فريق الأهلي في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه الفيصلي، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الجمعة على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية لمنافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الجديد 2021-2022.

جاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث تقدم لفريق الفيصلي اللاعب رومان أفاليتانو في الدقيقة 27 من ضربة رأس رائعة، وتعادل للأهلي اللاعب محمد المجحد من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

أهداف مباريات الدوري المصرى
 

سموحة 4 - 2 طلائع الجيش  

فاز فريق سموحة على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليحتل الفريق السكندرى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى مستغلا تعثر بيراميدز بالأمس أمام المصري البورسعيدى بعد تراجعه للمركز الخامس.

افتتح التسجيل لفريق سموحة مصطفى فتحى فى الدقيقة 11 قبل أن يتعادل ناصر منسى لطلائع الجيش فى الدقيقة 62 ثم عزز أحمد عبد القادر تقدم الفريق السكندرى بالهدف الثانى بالدقيقة 77 وبعدها سجل مصطفى فتجى الهدف الثانى له والثالث لفريقه بالدقيقة 79 واختتم أهداف سموحة إسلام جمال بالدقيقة 87 من ركلة جزاء ثم سجل محمد نادى مدافع سموحة هدفا بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 90. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة