النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر.. رئيس حزب إرادة جيل ينظم أول احتفالية شبابية بالنادى المصرى القاهرى لإبراز نجاحات حياة كريمة وإنجازات الرئيس السيسى فى 7 سنوات.. وأغانى أحمد شيبة تشعل حماس الحضور.. صور

السبت، 14 أغسطس 2021 12:45 م
النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر.. رئيس حزب إرادة جيل ينظم أول احتفالية شبابية بالنادى المصرى القاهرى لإبراز نجاحات حياة كريمة وإنجازات الرئيس السيسى فى 7 سنوات.. وأغانى أحمد شيبة تشعل حماس الحضور.. صور احتفالية النادي المصري القاهري
كتب كامل كامل – تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، عضو مجلس الشيوخ، رئيس مجلس إدارة النادي المصرى القاهري، أول احتفالية شبابية داخل المستطيل الأخضر بالنادي المصرى القاهري، لإبراز إنجازات الدولة المصرية خلال الـ7 سنوات الماضية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وإبراز أيضا نجاحات المبادرة الرئيسية حياة كريمة التي تستهدف النهوض بحياة المواطن المصرى في كل ربوع أرض الوطن.

بدأت الاحتفالية التي حضرها عدد كبير من المواطنين فضلا عن حضور قيادات تحالف الأحزاب المصرية، بعزف السلام الوطني وقراءة ما تيسير من القرآن الكريم، ثم تنوعت الفقرات ما بين فنية وثقافية فضلا عن الأغاني الشعبية للمطرب أحمد شيبة التي أشعلت حماس الحضور.

ورفع الحضور الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالإضافة للافتات مدون عليها شعار "تحيا مصر" و"مبادرة حياة كريمة" كما رفعوا لافتات تبرز إنجازات الدولة المصرية خلال 7 سنوات.

وتوجه النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، وعضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة النادي المصرى القاهري، بالتحية والشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية في كل المجالات والقطاعات، مؤكدا أن ما تم على الأرض المصرية من مشروعات وانجازات يشهد به الجميع.

وأضاف "مطر" خلال كلمته أثناء فعاليات الاحتفالية،:" الـ7  الحالية شملت انحياز كامل للفقراء وإطلاق مبادرة حياة كريمة التي غيرت وجه مصر وغيرت حياة المصريين للأفضل" موجها التحية للرئيس عبد الفتاح على دعمه المطلق لكل من الشباب والمرأة واصفا شباب مصر بسواعد الوطن مؤكدا أنهم الحاضر والمستقبل.

ووجه "مطر" التحية لشباب النادي المصرى القاهري على ما بذلوه من جهوده لإقامة هذه الاحتفالية، مشيرا إلى أن هذه الاحتفالية هي الأولى من نوعها ولكن سيليها العديد من الفعاليات التي تكون بسواعد الشباب، داعيا شباب النادي المصرى القاهري لوضع اجندة عمل لتطوير النادي وأن يكون لهم دورا قياديا تنمويا في المجتمع.

كما وجه التحية لجميع الحضور من المواطنين، والتحية أيضا للقيادات السياسية وخاصة رؤساء أحزاب تحالف الأحزاب المصرية.

فيما وجهت اللجنة الشبابية بالنادي المصرى القاهرى التحية والتقدير للنائب تيسير مطر على دعمهم المطلق لهم، وأذاعت اللجنة الشبابية بيانا باللغتين العربية والانجليزية يعلنون فيه دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى وتوجيه التحية للدولة المصرية على ما تحققه من مشروعات تنهض بحياة المواطن المصرى.

 

احتفالية النادي المصرى
 
 
النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (57)
 
النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (58)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (77)
 
النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (10)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (11)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (12)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (13)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (14)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (15)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (16)
 
النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (32)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (33)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (41)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (42)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (65)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (68)
 

 

النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (71)
 
النائب تيسير مطر يقيم ليلة فى حب مصر (73)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة