"مكنش قصده"..

تفاصيل وفاة طالبة أثناء معاقبة والدها لها بسبب تغيبها عن الدرس.. فيديو

السبت، 14 أغسطس 2021 12:23 م
تفاصيل وفاة طالبة أثناء معاقبة والدها لها بسبب تغيبها عن الدرس.. فيديو
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش مركز منيا القمح محافظة الشرقية، حالة من الصدمة والحزن الشديد، لوفاة طالبة بالشهادة الإعدادية، أثناء معاقبة والدها لها لتغيبها عن الدرس .

استقبل مستشفي منيا القمح المركزي، طفلة عمرها 15 سنة، تبين أنها تدعي "شروق.ع" من قرية كفر حسن ندا التابعة للمركز، توفيت فور وصولها، تم التحفظ علي الجثة وإخطار الشرطة، والذي تبين أن والدها رطم رأسها أثناء معاقبته لها فسقطت متوفية .

والتقى اليوم السابع، عددا من الأهالى، ويقول غالي حمدي، إن الطالبة المجني عليها، كانت متفوقة وسبق تكريمها قبل عامين من إحدى الجمعيات لتفوقها بالشهادة الابتدائية، وأن والدها يعمل سائق ميكروباص، لم يسبق عليه أي تصرف غير سوي، بل شخص محترم يقدره كل أهالي القرية، وأنه أب حنون وطيب مع الجميع، مؤكدين أنه لم يقصد أن يقتلها نهائيا ولكن كان يريد فقط معاقبتها، إلا أن ضغوط الحياة والحرص عليها، دفعه لضربها دون أي قصد منه، معربا عن حزنه الشديد، لتفكك الأسرة بفقدان الابنة وحبس الأب والذي من المؤكد يعيش الصدمة الآن .

ويكمل أيمن البسيوني، أن القرية كلها تعيش الحزن الشديد بسبب الواقعة، الذي استيقظنا عليها، وبحسب ما تردد انه الاب دفع المجني عليها ، ليرطم راسها وتوفت علي اثر ذلك، مضيفا ان النيابة صرحت بالدفن وحيث شيعت جنازة الطالبة التي خرج المئات الاهالي المشاركة في الجنازة .

 تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بورود إشارة لمستشفى منيا القمح المركزى بوصول" شروق ع أ ع" 15 سنة طالبة بالإعدادية مقيمة منيا القمح جثة هامدة إثر إصابتها إصابات متفرقة بالرأس والجسد.

وتبين من التحريات الأولية قيام الأب بتعذيب طفلته حتى الموت، وتم القبض عليه وبسؤاله أقر أنه لم يقصد قتلها بل قام بمعاقبتها لعدم ذهابها للدرس وقام برطم رأسها بشدة مما تسبب فى حدوث وفاتها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 28616 جنح منيا القمح لسنة 2021، وتم إحالته للنيابة العامة، للتحقيق معه برئاسة أحمد أبوزيد، رئيس نيابة منيا القمح، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة