تقارير: جريزمان على استعداد لخفض راتبه للنصف للعودة إلى أتلتيكو مدريد

السبت، 14 أغسطس 2021 07:55 م
تقارير: جريزمان على استعداد لخفض راتبه للنصف للعودة إلى أتلتيكو مدريد جريزمان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، على استعداد لخفض راتبه للنصف، من أجل العودة إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ذكرت إذاعة "كادينا سير"، أن جريزمان يحاول بشتى الطرق الرحيل عن برشلونة، والعودة إلى أتلتيكو مدريد، الذي شهد فترة أوج تألقه في الملاعب، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، لذلك لا يمانع في أن يخفض راتبه الحالي مع برشلونة إلى النصف، حال انتقاله للروخيبلانكوس.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أنه في أتلتيكو مدريد لا يرون أن وصول جريزمان يبدو أمرا مُستحيلاً، وأن النادي يرى أن المهاجم الفرنسي سيغادر برشلونة لأسباب اقتصادية خاصة بالنادي الكتالوني.

وكان العديد من جماهير نادى برشلونة قد حرصوا على التواجد خارج مقر تدريبات الفريق الكتالونى، صباح أمس الجمعة، قد هاجمت جريزمان لحظة وصوله مركز التدريبات، واتهمته بأنه السبب وراء رحيل ميسي عن برشلونة، قائلة "ميسى غادر بسببك".

في حين أشارت تقارير إلى أن إدارة برشلونة حددت سعر بيع أنطوان جريزمان مقابل 50 مليون يورو في الصيف الحالي.

وكان برشلونة، قد تراجع عن عقد صفقة تبادلية بإنتقال أنطوان جريزمان إلي أتلتيكو مدريد، مقابل إنضمام ساؤول نيجويز إلي البارسا خلال الأيام الماضية.

وأضافت التقارير أنه في عدم تقديم مبلغ 50 مليون يورو لشراء جريزمان من أي نادِ، سيتم إتخاذ قرار ببقاء النجم الفرنسي حتي نهاية الموسم المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة