أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 14/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحاور السفيه

السبت، 14 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 14/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحاور السفيه برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية لبقة في الحديث، جاذبة بشكل ملفت للأنظار كل من حولها، مثل الشمس التي يدور الفلك حولها، لديهم قدرة عجيبة على الإقناع حتى إن كان حديثهم لا يتوافق مع المنطق، لكن بجاذبيتهم يستطيعون السيطرة على كل شيء، ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسني، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تحاور السفيه أو أي شخص يحاول جذبك للمنحنى السفلي من أخلاقه، خاصة في العمل، ولا تحاول أن تكون جاذباً للأنظار بالمشكلات، واجعل حضورك جميلاً وهادئاً حتى إن صدمت في بعض المواقف.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

في الكثير من الأوقات ترغب في العزلة والجلوس بمفردك، لكن عليك بالتحدث مع شريك حياتك في هذا الأمر حتى لا يفهم أن هذا رد فعل على بعض المشكلات التي مررت بها معه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

استغل وقت الإجازة في الراحة والاستجمام ولا تجعله وقتاً للعمل حتى تستطع استرجاع قواك الذهنية وتقلل بها الكثير من الضغوطات التي أثرت عليك خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

ابتعد عن بعض الأشخاص الذين قد يتسببوا لك في أزمة كبيرة أنت تعرفها جيداً، واعلم أن ابتعادك عنهم سيجعلك قريباً من أول الطريق الصحيح، والذي سيجعل منك شخصاً أكثر نجاحاً وتقدماً في عملك وحياتك بالكامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة