أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى فكرى فى الستات مايعرفوش يكدبوا: ياسر جلال أهم ممثل فى الجيل الحالى

السبت، 14 أغسطس 2021 03:22 م
مجدى فكرى فى الستات مايعرفوش يكدبوا: ياسر جلال أهم ممثل فى الجيل الحالى مجدى فكرى
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان مجدى فكرى، أثناء استضافته فى برنامج الستات مايعرفوش يكذبوا والذى تقدمه كل من الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة، ومنى عبد الغنى ويذاع على قناة CBC: ياسر جلال صديق عمرى ويجمعنا دائما كلمة واحدة وهى "الاحترام" فلو فقدنا هذه الكلمة فى علاقتنا سنفقد كل شيء، فنحن أصدقاء منذ 25 عامًا ولم نفترق. 
 
 
وتابع مجدى فكرى: ياسر جلال ممثل عملاق وإلى الأن لم تخرج إمكانياته فمن وجهة نظرى أنه أهم ممثل فى هذا الجيل، وعن طارق لطفى قال: "أنا عم طارق لطفى وعملنا سويًا فى عمل واحد منذ زمن ومن المؤكد أن الدور ينادى صحبه وبالمناسبة أنا من أدخلته هذا المجال". 
 
وشارك مجدى فكرى فى مسلسل ضل راجل الذى عرض رمضان السابق، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الإتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.
 
وكان مجدى فكرى قد قال لـ"اليوم السابع" من قبل إن من أصعب مشاهد شخصية زغلول الذى قدمها فى المسلسل مشهد أمام ياسر جلال عندما خرج من السجن واكتشف أن "زغلول" استولى على بيته، وأضاف ضاحكًا: "مفيش أصعب من إيد ياسر جلال.. كانت تقيلة قوى".
 
وعن ردود الأفعال؛ حكى فكرى موقفًا حين كان في شارع الهرم وقابله مواطن من مدينة بور سعيد وقال له: "ابعد عن ياسر جلال عشان أنت مش قده"، لافتا إلى أن الموضوع قريب من الناس في الشارع ودائمًا ما يتحدثون معه عن رسالة العمل والتي تدعو الأسر إلى المحافظة على أولادها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة