خلال جولته الميدانية بشارع المعهد الدينى..

محافظ الإسكندرية: لن نسمح بعودة الإشغالات مرة أخرى بشارع المعهد الدينى.. صور

السبت، 14 أغسطس 2021 05:26 م
محافظ الإسكندرية: لن نسمح بعودة الإشغالات مرة أخرى بشارع المعهد الدينى.. صور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على وضع نقطة ثابته يومية بشارع المعهد الدينى للعمل على مدار 24 ساعة، والتأكيد من عدم عودة الباعة الجائلين مرة أخرى، مع اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أى مخالفات جديدة بالشارع، مشيراً إلى أن النقطة تضم مسئولين من الحى ومن وحدة الإزالة الفورية والإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة.

 

رفع الاشغالات
رفع الاشغالات

 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية لمتابعة لما تم من أعمال لإزالة الإشغالات والتعديات بشارع المعهد الدينى بنطاق حى المنتزه ثان.

 

وكلف المحافظ رئيس حى المنتزة ثان ورئيس وحدة الإزالة الفورية ومدير عام الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة، بالمتابعة اليومية لعدم عودة الإشغالات بشارع المعهد الديني، محذراً أنه لن نسمح بأى تقصير أو تواجد الإشغالات مرة أخرى بالشارع.

 

جولة محافظ الإسكندرية بشارع المعهد الدينى
جولة محافظ الإسكندرية بشارع المعهد الدينى

وقال المحافظ إن شارع المعهد الدينى يعانى على مدار عشرات السنين من الإشغالات والتعديات. مشيراً إلى أنه أصدر تعليماته بإزالة ورفع جميع الإشغالات المتواجدة به واتخاذ إجراءات رادعة تجاه الباعة الجائلين، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين المتكررة.

 

وطمأن الشريف أهالينا القاطنين بشارع المعهد الدينى أنه سيتم البدء فى رفع كفاءة وتطوير الشارع بالكامل. بالإضافة إلى المتابعة المستمرة من كافة الأجهزة التنفيذية لمنع عودة الإشغالات، لافتاً إلى أن شارع 45 الآن بعد حملات الإزالات المتكررة يشهد التزام كامل.

شارع المعهد الديني في الاسكندرية
شارع المعهد الديني في الاسكندرية

وفى سياق متصل، أشار اللواء محمد الشريف أنه جارى وضع مخطط وتصور شامل للتعامل مع الأسواق العشوائية المخالفة والتصدى لجميع المخالفات والتعديات التى يعانى منها المواطن. وذلك ضمن الخطة العاجلة التى تنفذها المحافظة لإزالة كافة الأسواق العشوائية.

جولة المحافظ لرفع الاشغالات
جولة المحافظ لرفع الاشغالات

جاء ذلك بحضور اللواء حسن الجمال رئيس حى المنتزة ثان، واللواء محمد سحلول المشرف على وحدة الإزالة الفورية ومستشار المحافظ، والدكتور محمد مسعد معاون المحافظ، والأستاذة هدى أبو كليلة مدير عام المتابعة بالمحافظة، وم. عادل جابر رئيس الإدارة المركزية للنظافة وتجميل المدينة، وجميع الجهات المعنية.

جولة ميدانية لمحافظ الاسكندرية
جولة ميدانية لمحافظ الاسكندرية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة