موضة السبعينات تعود فى خريف 2021.. البلوفر المضلع تريند ما بيبطلش

السبت، 14 أغسطس 2021 09:00 ص
موضة السبعينات تعود فى خريف 2021.. البلوفر المضلع تريند ما بيبطلش موضة السبعينات
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هذا الصيف، عادت الأزياء المستوحاة من السبعينيات إلى الظهور بشكل كبير. شوهد مشاهير مثل كورتني كارداشيان وهايلي بيبر وأوليفيا رودريجو وهن ترتدين قطع الكروشيه والرقبة الملتوية، ومن المتوقع أن يستمر نفس الاتجاه هذا الخريف، حيث انتشرت العديد من التصميمات التي تعود لتلك الحقبة على بعض المواقع المتخصصة في التسوق أونلاين، وإليكِ أبرز ملامح موضة خريف 2021 التي من المتوقع أن تسيطر على موضة هذا العام، والمستوحاة من حقبة السبعينات، وذلك نقلًا عن موقع مجلة "instyle".

البلوفر المضلع

البلوفر المضلع  Credit by Courtesy
البلوفر المضلع Credit:Courtesy

يتوفر هذا البلوفر المضلع بستة ألوان مستوحاة من الطراز القديم، وتضفي هذه الياقة المدورة القصيرة  لمسة كلاسيكية على أزياء الخريف الكلاسيكية. إنه مصنوع من مزيج من الأكريليك والنايلون والصوف وألياف لدنة، وكلها متماسكة في نسيج خيوط مضلع، ويمكنك ارتداء السترة مع بنطلون جينز وحذاء رياضي لإطلالة يومية راقية، أو ارتديها مع تنورة ميدي مطبوعة وجوارب طويلة.

أحذية فينس كاموتو دانتانيا

أحذية فينس كاموتو دانتانيا  Credit by Courtesy
أحذية فينس كاموتو دانتانيا Credit:Courtesy

إذا لم تكوني مستعدة تمامًا للالتزام بإطلالة كاملة من حقبة السبعينات، ففكري في البدء بزوج من الأحذية الخالدة. أحذية فينس كاموتو دانتانيا المستوحاة من السبعينيات، وهي هاف بوت أنيق بطول منتصف الساق، وتتعدد خيارات الألوان التي يمكنك الانتقاء من بينها، مثل الأخضر والبني، على أن يكون الكعب مكسو.

حقيبة من الجلد النباتي

حقيبة من الجلد النباتي  Credit by Courtesy
حقيبة من الجلد النباتي Credit:Courtesy

للاقتران مع ملابسك وأحذيتك الجديدة التي تعود إلى عقود ماضية، تضيف حقيبة اليد JW PEI المصنوعة من الجلد النباتي المزخرف بالتمساح لمسة نهائية مثالية، وتحتوي على طبقة قابلة للطي مع إغلاق مغناطيسي، وجيب داخلي بسحاب وجيب أمامي منزلق. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحزام قابل للفصل، لذا يمكنك ارتداء الحقيبة كحقيبة كروس أو حقيبة يد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة