أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد صلاح عبد اللطيف لـ"تليفزيون اليوم السابع": الزمالك يحتاج لاعب مثل أفشة والسعيد

السبت، 14 أغسطس 2021 09:22 م
وليد صلاح عبد اللطيف لـ"تليفزيون اليوم السابع": الزمالك يحتاج لاعب مثل أفشة والسعيد وليد صلاح عبد اللطيف مع عمر الأيوبى فى تليفزيون اليوم السابع
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك الأسبق، أن الفريق الأبيض يفتقد للاعب الحريف الذى يلعب تحت رأس الحربة مثل عبد الله السعيد وأفشة.

ونجح الزمالك في الفوز على الإسماعيلى بنتيجة 2/0  في المباراة التي جرت بينهما باستاد الإسماعيلية ضمن فعاليات الجولة الـ30 للدورى، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 70 نقطة في صدارة الدورى، بينما تجمد رصيد الإسماعيلى عند 37 نقطة في المركز الحادى عشر، وأحرز هدفى إمام عاشور وسيف الدين الجزيرى.

وأكد مهاجم الزمالك الأسبق، فى تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، أن  الزمالك يمتلك لاعبين مميزين في كل الخطوط ولكن هناك حاجة لتدعيمات مع ضرورة ضم لاعب حريف في الوسط تحت المهاجمين، وكان فرجانى ساسى الأقرب للقيام بهذا الدور، ولذا أرى أن ضم عبد الله السعيد سيكون صفقة مفيدة جدًا للأبيض من كل الجوانب.

وكشف وليد صلاح عبد اللطيف عن أن أشرف بن شرقى ليس له بديل  في الزمالك، ويوسف أوباما لا يستطيع تعويض غيابه لأن بن شرقى يمتلك إمكانيات خاصة ليس له شبيه في الفريق الأبيض، وهذا لا يقلل من كون أوباما لاعب موهوب ومؤثر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة