ألافيس ضد الريال: أنشيلوتى: قدمنا شوط ثان رائع وهازارد لعب مباراة متكاملة

الأحد، 15 أغسطس 2021 01:01 ص
ألافيس ضد الريال: أنشيلوتى: قدمنا شوط ثان رائع وهازارد لعب مباراة متكاملة انشيلوتى مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد بالمستوى المميز الذى قدمه النجم البلجيكي إيدن هازارد، خلال الفوز الكبير على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني "الليجا".

قال أنشيلوتى عقب نهاية اللقاء:" هازارد لعب مباراة متكاملة، الشوط الثاني كان مختلفًا عن الأول، كانت لدينا حضور أكبر وجودة كبيرة".

أضاف قائلا:" الشعور جيد، الشوط الأول كان بطيئًا بعض الشيء، لكن يمكن لذلك أن يحدث فبعض اللاعبين تدربوا مؤخرًا، كان الفريق ملتزمًا منذ البداية حتى النهاية، لكننا لعبنا شوط ثانٍ بشكلٍ أفضل".

تابع قائلا:" سجل بنزيما هدفين وقدم هازارد أسيست بشكل رائع، لعب فالفيردي مباراة متكاملة جدًّا، والجميع قدموا عملًا جيدًا، علينا أن نواصل العمل بتركيز والتزام".

كما أشاد مدرب الملكى بالنجم الويلزى جاريث بيل، قائلا:" بيل كان ملتزما مثل أي لاعب آخر، لقد قام الفريق بعمل جيد، الجميع كان جيدًا، وبيل سيتحسن وحالته مثالية".  

 

ألافيس ضد الريال 
 

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، وكان ريال مدريد الأكثر استحواذًا على الكرة طوال دقائق الشوط الأول من اللقاء، ولكنه فشل فى ترجمة هى السيطرة إلى أهداف خاصة عبر الثلاثة كريم بنزيما، هازارد وجاريث بيل. 

ومع بداية الشوط الثانى وبالتحديد فى الدقيقة 48 نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى تسجيل أول أهداف الفريق الملكى بعد تلقيه أسيست رائع من النجم البلجيكي إيدن هازارد، قبل أن يسدد فى شباك ألافيس. 
 
ونجح المدافع ناتشو فى تسجيل ثانى أهداف الميرنجى فى الدقيقة 56، بعد متابعته لعرضية النجم الكرواتى لوكا مودريتش. 
 
وعاد بنزيما ليسجل ثالث أهداف ريال مدريد فى الدقيقة 62، قبل أن ينجح خوسيلو فى تسجيل هدف ألافيس الوحيد من ركلة جزاء فى الدقيقة 65. 
 
وأختتم البرازيلى فينيسيوس جونيور رباعية ريال مدريد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة