أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية يعلن ضم السويدي لودفيج أوجستنسون لمدة 4 مواسم

الأحد، 15 أغسطس 2021 01:28 م
إشبيلية يعلن ضم السويدي لودفيج أوجستنسون لمدة 4 مواسم السويدي لودفيج اوجستنسون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إشبيلية الإسباني اليوم، الأحد، بشكل رسمي، ضم الظهير الأيسر السويدي لودفيج أوجستينسون، لاعب فيردر بريمن الألماني، للاستفادة من خدماته.

ويدعم لودفيج أوجستنسون الجانب الأيسر لنادى إشبيلية، حيث يعتبر أول لاعب كرة قدم سويدي في تاريخ النادي الأندلسي.

5
 

ونشر إشبيلية بيانا عبر موقعه ارسمي وحسابه على توتير جاء فيه :"أصبح لاعب كرة قدم جديد في نادي إشبيلية للمواسم الأربعة القادمة ، قادمًا من فيردر بريمن ، وصل إلى نيرفيون كتعزيز للمسار الأيسر لمخططات جولين لوبيتيجي بعد تطوير السنوات الأخيرة من حياته المهنية في النادي الألماني ، وهبط في العاصمة إشبيلية قبل ساعات من ظهور الفريق الأول في دوري الدرجة الأولى 2021 / 22".

وأضاف البيان :"بدأ لاعب إشبيلية الجديد ، الذي أصبح أول لاعب كرة قدم سويدي يرتدي القميص الأحمر والأبيض ، مسيرته في بلده الأصلي في عام 2011 ، ، وفي 2014/2015 ذهب إلى الدنمارك لمواجهة مرحلة جديدة من ثلاثة مواسم في إف سي كوبنهاجن، وبالفعل في 2017/2018 بدأ مسيرته في الفريق الذي يدربه ماركوس أنفانج اليوم ، والذي لعب معه 115 مباراة رسمية في المواسم الأربعة الماضية ، بإجمالي 9897 دقيقة وسجل ثلاثة أهداف ، وهو رقم لم يتجاوز الخمسة التي فعلها مع كوبنهاجن" .

وظهر السويدي لأول مرة مع منتخب بلاده الأول في عام 2015 ، حيث لعب 36 مباراة دولية حتى الآن ، بما في ذلك خمس مباريات تقابل كأس العالم في روسيا وأربع مباريات في بطولة أوروبا الأخيرة ، والتي قاس فيها منتخب إسبانيا في لوس أنجلوس. استاد قرطاجة.

ويغادر أوجستينسون الفريق الألماني بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية من البوندسليجا، وبعد أن ارتدى قميص بريمن في 115 مباراة رسمية، على مدار 4 مواسم منذ وصوله إليه في 2017.

كما يمثل اللاعب بلاده السويد منذ 2015 حيث ظهر في 36 مباراة دولية، منها 5 في مونديال روسيا و4 في كأس أمم أوروبا الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة