الناجح يرفع أيده.. زغاريد وفرحة تعم منزل أحمد الأول على الثانوية الأزهرية بالدقهلية.. الطالب: أحلم بالالتحاق بكلية الطب لمساعدة الناس وإسعاد أهلي.. والدته: كنت أشعر بالخوف الشديد عليه لكثرة مذاكرته.. فيديو وصور

الأحد، 15 أغسطس 2021 06:00 م
الناجح يرفع أيده.. زغاريد وفرحة تعم منزل أحمد الأول على الثانوية الأزهرية بالدقهلية.. الطالب: أحلم بالالتحاق بكلية الطب لمساعدة الناس وإسعاد أهلي.. والدته: كنت أشعر بالخوف الشديد عليه لكثرة مذاكرته.. فيديو وصور
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
النجاح هو أسمى شيء في الوجود، الفرحة المنتظرة بعد تعب وسهر وشقى. فاجتهد الطالب أحمد محمد جمال ابن قرية صهرجت الكبرى بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية حتى وصل للمجد والقمة بحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية.
 
وأعرب أحمد، عن سعادته بحصوله على نسبة 100% في الثانوية الأزهرية وعلى اتصال شيخ الأزهر به ليهنأه شخصيا بنجاحه وتفوقه مشيرا إلى أنه من شدة فرحته لم يتدارك نفسه ولم يستوعب الخبر. 
 
وقال أحمد، إنه كان يهتم جيدا بدراسته من بداية العام لنهايته فكان يذاكر تسع ساعات يوميا من العشاء حتى صباح اليوم التالي ليحقق حلمه ويصل لهدفه لدرجة أنه لم يكن يرى النوم.
 
وأضاف أحمد، إلى أنه كان له هدف يريد الوصول إليه من اللحظة الأولى، وهو الحصول على نسبة 100%. حتى أنه كتب على جدران غرفته ذلك ليكون دافع أمامه للوصول إلى هدفه وحلمه في الإلتحاق بكلية طب أسنان لمساعدة الناس وإسعاد أهله بنجاحه.
 
وقدم أحمد نصيحته للطلبة المقبلين على المرحلة الثانوية ألا يلتفتوا بما قد يعركل نجاحهم ويقف عقبة أمام تفوقهم، وضرورة وضع هدف أمامهم لتحقيقه، وأن يعلموا جيدا بأن هذه السنة ستكون صعبة عليهم فلابد من الاجتهاد والتعب لجني ثمار جهدهم في النهاية، وكلما شعروا بالملل من الدراسة عليهم بالرجوع إلى ربهم. وكلما وجدوا الوقت عليهم باستغلاله في المذاكرة.
 
وأشار أحمد، إلى أن والده هو مثله الأعلى في الحياة، فكان يدعمه ويشجعه باستمرار. 
 
وقالت والدة الطالب أحمد محمد، إنها كانت تتوقع لأحمد التفوق، لأنه كان يضع هدف واضح أمامه ويهتم بدراسته.
 
وأضافت والدة أحمد، إنها كانت تشعر بالخوف الشديد عليه لكثرة مذاكرته وعدم أخذ قسط من الراحة. 
 
وقالت والدة أحمد، إنها تفاجأت بمكالمة شيخ الأزهر لهم ليهنئهم بنجاح وتفوق أحمد وحصوله على المركز الأول وشعرت حينها بسعادة بالغة.
 
وكان قد حرص فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على تهنئة أبنائه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك عبر اتصالات هاتفية، اليوم السبت، بالأول من الشُّعب المختلفة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2020-2021.
 
وأشاد فضيلته، خلال اتصاله بالأوائل، بتفوقهم وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم، ناصحًا أبناءه الطلاب أن يواصلوا التميز والتفوق، ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، ومرافقة أهل 
العلم ومجالسة العلماء، حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس، ويرتقوا بمكانة هذه الأمة بين الأمم.
 
ومن المقرر أن يعتمد فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، غدًا الأحد، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة