أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكيه يصل للهدف 50 مع برشلونة ضد سوسيداد ويطارد رقم كومان.. فيديو

الأحد، 15 أغسطس 2021 09:16 م
بيكيه يصل للهدف 50 مع برشلونة ضد سوسيداد ويطارد رقم كومان.. فيديو بيكيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسبانى، رقمًا قياسيًا بعدما سجل أول أهداف الفريق الكتالونى في شباك ريال سوسيداد، بالمواجهة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.

وأحرز جيرارد بيكيه هدف برشلونة الأول في مرمى نظيره ريال سوسيداد في الدقيقة 19، حيث جاء الهدف من ضربة رأس إثر عرضية من الهولندي ممفيس ديباي من ركلة حرة مباشرة.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن هدف بيكيه ضد ريال سوسيداد يحمل رقم 50 في مشوار المدافع الإسبانى مع برشلونة في جميع المسابقات، ليصبح ثاني مدافع يصل إلى هذا الرقم القياسي للنادي بعد رونالد كومان الذى سجل 88 هدفا.

 

وتعد مواجهة ريال سوسيداد المباراة الرسمية الأولى للفريق الكتالوني بعد رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل في تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها النادي.  

ويسعى برشلونة بقيادة كومان تحقيق بداية قوية في الليجا، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويتسلح الفريق الكتالوني بخدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بجانب الهولندي ممفيس ديباى القادم في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي في مواجهة اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة