توتنهام ضد مان سيتي.. سانتو يكشف سبب غياب هاري كين عن "السبيرز"

الأحد، 15 أغسطس 2021 06:06 م
توتنهام ضد مان سيتي.. سانتو يكشف سبب غياب هاري كين عن "السبيرز" سانتو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نونو سانتو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير ، سبب غياب النجم هاري كين عن المواجهة النارية للسبيرز المقامة حاليا مع مانشستر سيتي على ملعب "توتنهام" ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نونو سانتو، فى تصريحات قبل بداية المباراة، "هاري كين؟ يحتاج لإكمال التحضيرات، كان هنالك تأخير خلال عودته للتدريبات، لذ أعتقد أن هارى عليه إكمال التدرب من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق".

وأضاف المدرب البرتغالي، "هاري يحتاج لأن يكون جاهزًا بدنيًا قبل المشاركة، ولا أعلم إذا كان سيتواجد في الملعب اليوم لمشاهدة المباراة أم لا، كان معنا في الصباح".

وكانت تقارير قد كشفت رغبة مانشستر سيتي في التعاقد في الضيف الحالي مع هاري كين، الذي يرغب في الرحيل عن السبيرز.

من جهة أخرى علق الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي على مشاركة الوافد الجديد جاك جريليش: "مركز جريليش؟ جاك لن يقوم بحل جميع مشاكلنا، سنقوم بإشراكه بالطريقة التي نرغب أن نلعب بها والجودة التي يملكها ستساعده على التأقلم، لم يأتي هنا فقط لـ 2-3 لقاءات، بل هو هنا لعدة أعوام، ربما سيتأقلم بسرعة أو سنتأقلم نحن عليه أو سيحتاج للوقت، لا أعلم".

توتنهام ضد مان سيتي
 

ويدخل مانشستر سيتى بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا مباراة الليلة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في إنطلاق الموسم الجديد، بعد خسارته لقب الدرع الخيرية أمام فريق ليستر سيتي بهدف نظيف الأسبوع الماضى على ملعب "ويمبلى".

ويفتقد السيتي في مباراة الليلة لخدمات نجمه البلجيكي كيفن دى بروين لعدم الجاهزية الفنية، بينما سيعتمد على خدمات نجمه الجديد جاك جريليش القادم من فريق أستون فيلا، في صفقة وصلت قيمتها إلى 100 مليون إسترليني.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي حال الفوز على توتنهام، حيث سيصبح أول فريق يحقق الفوز في المباراة الإفتتاحية في 11 موسم متتالى، حيث يتساوى حاليا مع أستون فيلا.

في المقابل يدخل توتنهام بقيادة فنية جديدة بقيادة البرتغالى نونو سانتو المدير الفني السابق لفريق وولفرهامبتون، الذى تولى تدريب الفريق خلفا لمواطنه جوزيه مورينيو الذى رحل في نهاية الموسم الماضى، بسبب سوء النتائج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة