أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

حديث الشارع الكروى ..بن شرقي والشناوى ومفاجآت بيراميدز

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:59 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط السباق الرهيب بين الاهلي والزمالك علي النقاط للفوز بدرع الدورى ،وصراع عدد كبير من الأندية الهروب من الهبوط مازالت هناك ملفات عديدة تخطف الانظار في الشارع الكروى اهمهما انتقالات اللاعبين خاصة النجوم في القطبين الاهلي والزمالك وطبعا بيراميدز .

الأهلاوية قلقانين من رحيل محمد الشناوى الحارس العملاق بعد وصول عدد من العروض الخارجية لشراء اللاعب مع اغراءات كبيرة من وكلاء اللاعبين ولكن الجمهور الاحمر يرفض فكرة رحيل الشناوى باعتباره ورقة ليس هناك بديل له يعوض غيابه .  

وفي الزمالك الحديث الأهم بين جمهور الابيض هل يرحل المغربي أشرف بن شرقي ويلحق بزميله التونسي  فرجاني ساسي والذى لم يجدد تعاقده ورحل للدحيل القطرى ،الجمهور الابيض يتمسك ببقاء اللاعب الموهوب المؤثر ولذا لا تكف الادارة  الزملكاوية عن تأكيد تمسكها باللاعب وبذل كل الجهود لاستمراره رغم المطالب المالية الكبيرة لبن شرقي الذى أبدى ترحيب بالبقاء في ميت عقبة .

ويترقب جمهور الناديين الكبيرين تحركات مسئولو نادى بيراميدز في ملف الصفقات في ظل تسريبات عن وجود اتصالات و مفاوضات بيضاء لضم رمضان صبحي أو عبد الله السعيد مع صفقات تبادلية مع الزمالك يدخل فيها محمد أو جبل أو محمد عواد ،ورغم نفي عمرو بسيوني مدير تعاقدات بيراميدز لاى صفقات تبادلية لكن المؤشرات والسوابق تؤكد أن بيراميدز يخطط للكثير من  المفاجآت  علي غرار صفقة رمضان صبحي المدوية  .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة