دجيكو مودعا روما: أعيش مشاعر مختلطة بعد 6 سنوات و119 هدفا مع الفريق.. صور

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:33 ص
دجيكو مودعا روما: أعيش مشاعر مختلطة بعد 6 سنوات و119 هدفا مع الفريق.. صور دجيكو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع النجم البوسنى إيدن دجيكو، المنضم حديثا إلى صفوف نادى انتر ميلان الإيطالى، فريق وجماهير فريقه السابق، بعد 6 مواسم قضاها مع فريق ذئاب العاصمة، مؤكدا أنه يعيش مشاعر مختلطة بين مغامرته الجديدة فى الانتر، وبين الرحيل عن النادى والمدينة التى شهدت ولادة أولاده الثلاثة.

دجيكو وأسرته
دجيكو وأسرته

وكتب دجيكو، عبر حسابه على فيس بوك وانستجرام: "هذه هى الأيام التى لدى فيها مشاعر مختلطة، فمن ناحية أتحمل مسؤولية المغامرة الجديدة التى تنتظرنى، ومن ناحية أخرى أشعر بكتلة حزن بسبب رحيلى، أعلم جيدًا أن الشكر البسيط لا يمكن أن يكون كافياً لشرح امتنانى لمشجعى الجيالوروسى".

دجيكو
دجيكو

وأضاف دجيكو: "روما والمدينة الخالدة.. عشت سنوات مذهلة فى العاصمة لن أنساها أبدًا، داخل وخارج الملعب، التحديات فى الدورى، الديربى، ليالى دورى أبطال أوروبا، الأهداف، يشرفنى ارتداء شارة الكابتن وكنت سببا فى فرحة الجماهير 119 مرة".

البوسنى دجيكو
البوسنى دجيكو

وتابع دجيكو: "على مدار ست سنوات، ارتديت قميص روما بكل فخر، أقاتل فى الانتصارات والهزائم جنبًا إلى جنب مع زملائى فى الفريق وجميع من صنعوا النادى وهم جزء منه، جنبًا إلى جنب مع المشجعين الذين يمثلون جزءًا أساسيًا كأنهم عائلتى".

واختتم دجيكو: "أشكر كل من ساعدنى وزوجتى، فى هذه المغامرة الرائعة، وأشكر هذه المدينة التى شهدت ولادة ونمو أطفالنا الثلاثة، سيكون لكم جميعا مكانة خاصة فى قلبى إلى الأبد.. شكرا روما".

Capture
 

وأعلن إنتر ميلان الإيطالى، أمس السبت، عن تعاقده مع المهاجم البوسنى المخضرم إيدن دجيكو، بعقد لمدة عامين، ليبقى مع النيراتزورى حتى عام 2023، قادما من نادى روما، وقال بيان الإنتر: "يسر نادى إنترناسيونالى ميلانو الإعلان عن توقيع إيدن دجيكو، حيث انضم المهاجم إلى النادى من روما فى انتقال دائم، بعد أن وقع عقدًا لمدة عامين يستمر حتى 30 يونيو 2023".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة