رغم الخسارة.. تشكيل مان سيتى ضد توتنهام الأغلى فى التاريخ

الأحد، 15 أغسطس 2021 10:10 م
رغم الخسارة.. تشكيل مان سيتى ضد توتنهام الأغلى فى التاريخ مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانى مانشستر سيتي من الخسارة أمام توتنهام في بداية مخيبة للآمال في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد عندما حقق توتنهام الفوز 1-0 في شمال لندن، وجاءت تلك الهزيمة على الرغم من أن بيب جوارديولا مدرب السيتي قدم أغلى تشكيل في تاريخ الدوري الإنجليزي خلال تلك المباراة.

الفوز 1-0 جعل البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو يحقق الفوز في أول مباراة رسمية له مع توتنهام، وهزيمة جوارديولا بتشكيلته المرصعة بالنجوم.

واختار جوارديولا فريق لبدء المباراة من الذين أمضوا معظم الوقت في الملعب التدريبي في فترة ما قبل الموسم، وكان توقيع السيتي القياسي البالغ 100 مليون جنيه إسترليني جاك جريليش هو الذي جعل الفريق الأغلى في التاريخ.

وجاء التشكيل كالتالي: إيدرسون (34 مليون جنيه إسترليني) ، جواو كانسيلو (60 مليون جنيه إسترليني) ، ناثان آكي (40 مليون جنيه إسترليني) ، روبن دياز (65 ​​مليون جنيه إسترليني) ، بنجيامين ميندي (49 مليون جنيه إسترليني) في الدفاع.

خط الوسط: فرناندينيو (30 مليون جنيه إسترليني) وإلكاي جوندوجان (20 مليون جنيه إسترليني) ورحيم سترلينج (49 مليون جنيه إسترليني) ورياض محرز (60 مليون جنيه إسترليني) وفيران توريس (21 مليون جنيه إسترليني).

وبذلك يكون سعر هذا الفريق هو 528 مليون جنيه إسترليني ليكون الاغلى في تاريخ كرة القدم.

وبالإضافة إلى ذلك، كان لدى جوارديولا كل من على مقاعد البدلاء ..

كايل ووكر (50 مليون جنيه إسترليني) وجون ستونز (47.5 مليون جنيه إسترليني) وجابرييل جيسوس (28 مليون جنيه إسترليني) وأولكسندر زينتشينكو (1.7 مليون جنيه إسترليني) وزاك ستيفن (5 ملايين جنيه إسترليني) وإيمريك لابورت (57 مليون جنيه إسترليني) ورودري (62.5 جنيهًا إسترلينيًا) وكيفن دي بروين (54 مليون جنيه إسترليني) وبرناردو سيلفا (43 مليون جنيه إسترليني).

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة