أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يحتفل بوصول حارسه كورتوا لــ 100 مباراة في الليجا

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:04 م
ريال مدريد يحتفل بوصول حارسه كورتوا لــ 100 مباراة في الليجا كوروتا رفقة بيريز
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني على الاحتفال بوصول الحارس تيبو كورتوا إلى 100 مباراة رفقة الفريق الأبيض في بطولة الدوري الإسباني " الليجا"، وذلك خلال الفوز على ديبورتيفو ألافيس مساء أمس السبت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

كرتوا
كرتوا

ونشر الموقع الرسمي بيانا قال فيه:"لعب تيبو كورتوا مباراته رقم 100 في الليجا ضد ألافيس في مينديزوروزا، الحارس الذي حصل على قميص تذكاري من الرئيس فلورنتينو بيريز في نهاية المباراة، يدخل موسمه الرابع مع الفريق والذي ظهر فيه لأول مرة في 1 سبتمبر 2018 في مباراة ليجانيس وانتهت بفوز الريال 4-1".

كورتوا
كورتوا

وأضاف:"منذ تلك الفترة حقق 63 انتصارًا في الليجا، وقد فاز باللقب مرة وبجائزة زامورا لأفضل حارس مرمى في موسم 2019-2020. كان العام الماضي الموسم الذي لعب فيه أكبر عدد من المباريات، حيث شارك في جميع مباريات الليجا، وفي الموسم 2019-2020، شارك في 34 مباراة، فيما شارك في 27 مباراة في موسمه الأول في النادي الملكي".

كوروتا رفقة بيريز
كوروتا رفقة بيريز

فيما أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد بالمستوى المميز الذى قدمه النجم البلجيكي إيدن هازارد، خلال الفوز الكبير على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني "الليجا".

قال أنشيلوتى عقب نهاية اللقاء:" هازارد لعب مباراة متكاملة، الشوط الثاني كان مختلفًا عن الأول، كانت لدينا حضور أكبر وجودة كبيرة".

أضاف قائلا:" الشعور جيد، الشوط الأول كان بطيئًا بعض الشيء، لكن يمكن لذلك أن يحدث فبعض اللاعبين تدربوا مؤخرًا، كان الفريق ملتزمًا منذ البداية حتى النهاية، لكننا لعبنا شوط ثانٍ بشكلٍ أفضل"

تابع قائلا:" سجل بنزيما هدفين وقدم هازارد أسيست بشكل رائع، لعب فالفيردي مباراة متكاملة جدًّا، والجميع قدموا عملًا جيدًا، علينا أن نواصل العمل بتركيز والتزام" . 

 

كما أشاد مدرب الملكى بالنجم الويلزى جاريث بيل، قائلا:" بيل كان ملتزما مثل أي لاعب آخر، لقد قام الفريق بعمل جيد، الجميع كان جيدًا، وبيل سيتحسن وحالته مثالية" . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة