عماد النحاس يطالب لاعبى المقاولون بنقاط أسوان لتأكيد البقاء في الدورى

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:30 م
عماد النحاس يطالب لاعبى المقاولون بنقاط أسوان لتأكيد البقاء في الدورى عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عماد النحاس، لاعبو المقاولون العرب بضرورة حسم مباراة أسوان المرتقبة في الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام، والمقرر إقامتها غداً والتى يستضيفها استاد بتروسبورت، وذلك من أجل تأكيد بقاء ذئاب الجبل في الدورى العام والابتعاد بشكل تام عن صراع البقاء.

ويحتل المقاولون المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدورى العام برصيد 32 نقطة، حصدها ذئاب الجبل من 30 جولة، حيث فاز المقاولون في 8 مباريات وتعادل في مثلهم، وتلقوا الهزيمة في 14 لقاء آخر، وسجل لاعبو المقاولون 30 هدفاً واستقبلت شباكهم 41 هدفاً آخر، وكان أسوان قد فاز على المقاولون في مباراة الدور الأول بهدف نظيف.

وشدد النحاس على دفاع المقاولون، للحفاظ على تركيزهم حتى صافرة النهاية لعدم تلقى ضربة مفاجئة من أسوان في اللحظات الأخيرة من أجل مواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير الذى حققه المقاولون على الجونة في الدورى العام.

واستعاد المقاولون العرب طريق الانتصارات بعد الفوز الثمين الذى حققه على حساب الجونة، في اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 بالدورى وانتهى بفوز ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف.

وكان المقاولون قد تتلقى 4 هزائم متتالية بدأت بالخسارة من طلائع الجيش ثم الأهلى وبيراميدز والمصرى، وهو ما جعل الفريق في موقف حرج بجدول المسابقة قبل أن ينتزع ثلاث نقاط ثمينة من الجونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة