لوكاكو يودع جماهير إنتر ميلان قبل انطلاق مشواره مع تشيلسي

الأحد، 15 أغسطس 2021 01:29 م
لوكاكو يودع جماهير إنتر ميلان قبل انطلاق مشواره مع تشيلسي لوكاكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي جماهير إنتر ميلان الإيطالي قبل انطلاق مشواره مع البلوز، بعد الانتقال إلى صفوفه خلال هذا الصيف، فى صفقة بلغت قيمتها 115 مليون يورو.

وجه لوكاكو رسالة إلى جماهير إنتر ميلان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا، "عشاق الإنتر الأعزاء، شكرًا... شكرًا لكم على حبكم لي كما لو كنت واحدا منكم.. أشكركم على جعلي وعائلتي نشعر بأنني فى المنزل.. شكرا على الدعم غير المشروط والحب اليومي".

وأضاف المهاجم البلجيكي، "شكرًا على تحفيزي أكثر بعد الموسم الأول. عندما وصلت إلى الإنتر شعرت على الفور أنني سأؤدي أداءً جيدًا لهذا النادي. كان الحب والترحيب الذي تلقيته في مطار مالبينسا بداية قصة جميلة".

تابع نجم تشيلسي الجديد، "لقد قررت ألا أخيب ظنكم أبدًا في كل مرة ارتديت فيها قميص إنتر. لقد بذلت 100٪ من نفسي كل يوم في كل تدريب ولكن بشكل خاص في المباريات لأجعلكم سعداء. انتهى الموسم الأول بأقصى ما يمكن ، لكنكم كنتم القوة لمواصلة الضغط وقمنا بذلك كفريق ، ولهذا أصبحنا أبطالًا".

أكمل، "أتمنى أن يتم تفهم قراري بالانتقال إلى تشيلسي. إنها فرصة العمر بالنسبة لي وأعتقد في هذه اللحظة من مسيرتي أنها الفرصة التي طالما حلمت بها. هناك شيء واحد مؤكد أنني سأبقى إنترناسيونالي إلى الأبد لأنه بدونكم لن أكون الرجل واللاعب الذي أنا عليه اليوم".

أنهي الدبابة البلجيكية رسالته، قائلاً "لذا أشكركم من أعماق قلبي. انا احبكم. شكرًا جزيلاً، دائما قوة للانتر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة