يوميات نجوم الرياضة ×أسبوع.. محمد صلاح يحتفل بأول أهدافه فى البريميرليج وليفربول يحتفي به.. عقد قران جيانا فاروق بطلة الأولمبياد.. لوكاكو يوجه رسالة وداع لجماهير إنتر ميلان.. وعلى زين يبدأ مشواره مع برشلونة

الأحد، 15 أغسطس 2021 03:30 م
يوميات نجوم الرياضة ×أسبوع.. محمد صلاح يحتفل بأول أهدافه فى البريميرليج وليفربول يحتفي به.. عقد قران جيانا فاروق بطلة الأولمبياد.. لوكاكو يوجه رسالة وداع لجماهير إنتر ميلان.. وعلى زين يبدأ مشواره مع برشلونة محمد صلاح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت تفاصيل حياة نجوم الرياضة العالمية خاصة اللاعبين فى كبرى الأندية الشعبية مادة متابعة جذابة لملايين الجماهير حول العالم خلال السنوات الأخيرة، فمع دخول نجوم الرياضة عالم السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، تحولت حساباتهم إلى باب يجذب محبيهم لمعرفة كافة تفاصيلهم من تدريباتهم الرياضية وصفقات انتقالاتهم وأيضا الجوانب الطريف والحزينة فى حياتهم الشخصية والرحلات العائلية.

وارتبط الكثير من نجوم الرياضة العالميين بهذا العالم الافتراضى والتعايش معه، من خلال التواصل باستمرار مع جمهورهم ومشاركة تفاصيل حياتهم الخاصة التى تلقى تفاعلا كبيرا وإعجابا من محبيهم، فضلا عن زيادة متابعيهم بشكل شبه يومى، كما أنها مادة خصبة للحصول على آخر أخبار نجوم العالم، ونرصد فى هذا التقرير الأسبوعى، أشهر أحداث يوميات الرياضيين والجانب العائلى فى حياتهم.

ونبدأ فى جولة يوميات نجوم الرياضة مع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، الذي أحتفل بأول أهدافه في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعدما قاد الريدز للفوز على نورويتش سيتى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس، السبت، على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري، ونشر صلاح مجموعة صور له من المباراة عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بعد احرازه الهدف، والتي جمعت قرابة مليون إعجاب منذ نشرها.

67763-2
67763-2

 

77405-Capture
محمد صلاح

 

ومن جانبه احتفي نادى ليفربول الإنجليزى بالرقم القياسى الذى حققه النجم المصرى محمد صلاح، والذى أصبح أول لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى ينجح فى التسجيل بالمباراة الافتتاحية للموسم الخامس على التوالي، بعد ما سجل هدف الريدز الثالث فى شباك نورويتش سيتى، ونشر ليفربول عبر حسابه الرسمى على انستجرام، فيديو قصير لأهداف محمد صلاح مجمعة خلال المباريات الافتتاحية المواسم الماضية مع الفريق، وعلق على الفيديو، "رقم قياسى آخر حطم محمد صلاح البريمليرج.. كتب التاريخ".

أما البطلة جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه والمتوجة بالميدالية البرونزية فى دورة الألعاب الأولمبية التى أقيمت بطوكيو، أحتفلت بعقد قرانها فى حفل عائلى اقتصر على أسرة العروسين، وعدد من أصدقائها المقربين، مثل سارة عاصم وياسمين حمدى لاعبتا المنتخب.

ونشرت جيانا عبر حسابها على انستجرام عدد من الفيديوهات توثق عقد قرانها على المهندس محمد سامى، والاحتفال به مع زوجها وأهلها.

50061-حفل-زفاف-جيانا-فاروق-(2)
 
162472-09543bb1-42ff-4437-bf70-7e168228a022
 
241105-جيانا-فاروق
جيانا فاروق

وحققت جيانا فاروق لاعبة المنتخب المصري للكاراتيه ميدالية برونزية رابعة لمصر في أولمبياد طوكيو بعد خسارتها في الدور نصف النهائي لوزن 61 كيلوجراما من بطلة الصين.

فيما نشر على زين، لاعب منتخب اليد، سيلفى من مطار القاهرة أثناء مغادرته إلى إسبانيا لبدء رحلة الاحتراف فى نادى برشلونة الإسبانى فى محطته الجديدة فى ملاعب اليد الأوروبية.

وحصل على زين على راحة منذ عودة منتخب اليد من أولمبياد طوكيو الثلاثاء الماضى لقضاء عطلة مع أسرته بعد حصد المركز الرابع فى الدورة الأولمبية.

ولم يشارك على زين مع منتخب مصر فى مباراة تحديدلا المركز الثالث والرابع أمام إسبانيا بسبب شرخ فى يده، ما سيتسبب فى غيابه عن الملاعب لمدة شهر، وفقا لما أكده زين فور وصوله إلى القاهرة.

112392-على-زين
على زين

 

كما وجه البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي رسالة وداع لجماهير إنتر ميلان الإيطالي قبل انطلاق مشواره مع البلوز، بعد الانتقال إلى صفوفه خلال هذا الصيف، فى صفقة بلغت قيمتها 115 مليون يورو.

وقال في رسالته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا، "عشاق الإنتر الأعزاء، شكرًا... شكرًا لكم على حبكم لي كما لو كنت واحدا منكم.. أشكركم على جعلي وعائلتي نشعر بأنني فى المنزل.. شكرا على الدعم غير المشروط والحب اليومي".

 

وأضاف المهاجم البلجيكي، "شكرًا على تحفيزي أكثر بعد الموسم الأول. عندما وصلت إلى الإنتر شعرت على الفور أنني سأؤدي أداءً جيدًا لهذا النادي. كان الحب والترحيب الذي تلقيته في مطار مالبينسا بداية قصة جميلة".

 

تابع نجم تشيلسي الجديد، "لقد قررت ألا أخيب ظنكم أبدًا في كل مرة ارتديت فيها قميص إنتر. لقد بذلت 100٪ من نفسي كل يوم في كل تدريب ولكن بشكل خاص في المباريات لأجعلكم سعداء. انتهى الموسم الأول بأقصى ما يمكن ، لكنكم كنتم القوة لمواصلة الضغط وقمنا بذلك كفريق ، ولهذا أصبحنا أبطالًا".

 

أكمل، "أتمنى أن يتم تفهم قراري بالانتقال إلى تشيلسي. إنها فرصة العمر بالنسبة لي وأعتقد في هذه اللحظة من مسيرتي أنها الفرصة التي طالما حلمت بها. هناك شيء واحد مؤكد أنني سأبقى إنترناسيونالي إلى الأبد لأنه بدونكم لن أكون الرجل واللاعب الذي أنا عليه اليوم".

 

أنهي الدبابة البلجيكية رسالته، قائلاً "لذا أشكركم من أعماق قلبي. انا احبكم. شكرًا جزيلاً، دائما قوة للانتر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة