أكرم القصاص - علا الشافعي

"الناشرين العرب" يعلن بدء التسجيل للمشاركة فى معرض الدوحة للكتاب

الإثنين، 16 أغسطس 2021 01:00 م
"الناشرين العرب" يعلن بدء التسجيل للمشاركة فى معرض الدوحة للكتاب محمد رشاد رئيس اتحاد الناشرين العرب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد الناشرين العرب عن فتح باب التسجيل فى الدورة الـ 31 من معرض الدوحة للكتاب بدءًا من اليوم 15 أغسطس، حتى 1 نوفمبر المقبل، على أن يكون 1 نوفمبر 2021 هو آخر موعد لتلقى طلبات الاشتراك، و18 نوفمبر 2021 آخر موعد لاستلام رسوم الاشتراك، و15 نوفمبر 2021 آخر موعد لاستلام جوازات سفر المندوبين.

وتقرر إقامة الدورة الحادية والثلاثين لمعرض الدوحة الدولى للكتاب خلال الفترة من 13 إلى 22 يناير 2022، وذلك بإشراف وتنظيم مركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية، التابع لوزارة الثقافة والرياضة.

وسوف تحل الولايات المتحدة الأمريكية ضيف شرف الدورة المرتقبة، وذلك في إطار السنة الثقافية 2021 بين قطر والولايات المتحدة الأمريكية، وفي ظل تقليد اتبعه المعرض منذ العام 2010 باختيار إحدى الدول لتحل ضيف الشرف، وكانت البداية مع الولايات المتحدة الأمريكية ثم تركيا، إيران، اليابان، البرازيل، ألمانيا، ثم فرنسا في الدورة الأخيرة (الثلاثين).

ومن بين الشروط أيضاً أن تحتوي المعروضات على نسبة % 50 من الكتب الجديدة التي لم يمض على إصدارها أكثر من خمس سنوات، ورفع نسخة من التراخيص التجارية والمستندات الرسمية للجهة المشاركة في المكان المخصص لها في الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى تعبئة بيانات الاصدارات التي يقوم المشترك بعرضها وبيعها بالمعرض في شاشة التسجيل ولن يُطلع على طلب الاشتراك إلا بعد تعبئة هذه البيانات كاملة. وشددت شروط المشاركة أهمية الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة كوفيد-19 المعمول بها في دولة قطر، والالتزام بكافة التعليمات الصادرة من إدارة المعرض في هذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة