بالزغاريد.. أسرة الثالثة على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية تحتفل بنجاحها فى كفر الشيخ

الإثنين، 16 أغسطس 2021 01:39 ص
بالزغاريد.. أسرة الثالثة على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية تحتفل بنجاحها فى كفر الشيخ أسرة الثالثة على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع، فرحة أسرة عبير عادل رمضان، الطالبة الحاصلة على الثانوية الأزهرية، صاحبة المركز الثالث على مستوى الجمهورية، واستقبلت الأسرة الخبر بالزغاريد، وتوافد الجيران والأهل على المنزل لمشاركة أسرة عبير الفرحة.

وقالت عبير عادل منصور منصور، الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، إنها كانت تتوقع حصولها على أحد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، والحمد لله الذى وفقها لذلك، مؤكدة أنها لم تكن تعلم بحصولها على المركز الثالث زق لها الخبر اليوم السابع .

 

وأضافت عبير منصور، كانت تذاكر من 9 لـ10 ساعات بصورة متقطعة، بعد عودتها من الدروس الخصوصية، والحمد لله الذى كافأه الله على اجتهادها بالتفوق والحمد لله، مؤكدة أن والدها ووالدتها يذللون لها كل المصاعب، و يشجعونها على المذاكرة، وبفضل الله ودعاء والديها تفوقت.

 

وقالت عبير، إنها تحفظ أجزاء من القرآن الكريم، وترغب فى الالتحاق بالصحافة والإعلام، لأنها تريد أ تكون مذيعة فى الإذاعة أو التلفزيون، لأنها تحب الصحافة والإذاعة، لأنها تساعد المحتاجين، ومن خلالها يصل صوت كل مواطن، بالإضافة تظهر الايجابيات فى المجتمع، مؤكدة أن لها شقيقين محمد بالفرقة الرابعة بكلية التربية جامعة الأزهر، وتقديراته فى السنوات الماضية امتياز، وتوأمها طارق بالصف الثالث الأزهرى ونجح هذا العام، والحمد لله.

 

وقالت عبير، إنها سعيدة بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، حياة كريمة، لتطوير الريف المصري، وما زاد من سعادتها أن قرى مركز مطوبس من بين القرى التى سيشملها التغيير، مؤكدة أن العديد من القرى بدأت تشهد أعمال التطوير وبدء المشروعات سواء صرف صحى أو مدارس وتبطين ترع، وغيرها من المشروعات.

 

وأضافت عبير، خلال مبادرة حياة كريمة لن نشعر كسكان القرى بأننا أقل من سكان المدن فى توفير الخدمات المتعددة لنا سواء رصف أو مشروعات صرف صحى ومدارس وتوصيل الإنترنت وتحسين جودة مياه الشرب، بالإضافة للمجمعات الخدمية التى ستشهدها القرى خلال المراحل المقبلة.

 

وأضاف عادل منصور منصور، إدارى بمعهد القنى الإعدادي، أنه سعيد بحصول نجلته على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، مؤكداً لم يكن يتوقع أن تحتل تلك الدرجة، وأنها ترغب فى الالتحاق بكلية إعلام جامعة الأزهر، لأنها تعشق هذا المجال وأنه يشجعها.

وقال عادل منصور، نجلته متوفقة ومطيعة وهى البنت الوحيدة فى أسرته، وأنه يحبها لطاعتها وحسن أخلاقها التى يشيد بها الجميع، مؤكداً أنه لم يرغمها على المذاكرة وترك لها حرية التصرف فى حياتها.

 

وأكدت والدة عبير، إنها سعيدة بنجاحها، وتفوقها، فلم تكن تكلفها بأى عمل ولم تضغط عليها فى المذاكرة، وتركت لها حرية تحمل مسئوليها بنفسها، ومهما تحدثت عنها وعن صفاتها فلن توفيها حقها، متمنية لها التوفيق والنجاح فى حياته، وفى المجال الذى اختارته.

 

وأوفد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس على رأس وفد لتهنئة عبير عادل منصور الثالثة على مستوى الجمهورية فى التعليم الثانوى الأزهري، الشعبة الأدبية.

 

وأعرب خداش عن اعتزاز اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بابنته عبير، والتى شرفت محافظة كفر الشيخ كلها، متمنيا لها التوفيق فى حياتها، وسيتم تكريمها قريبا.

 

وكانت عبير عادل منصور، قد تلقت اتصالاً من اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، لتهنئتها لحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بالشعبة الأدبية بمجموع 622 درجة بنسبة 98.73%.

 

كما هنأ محافظ كفر الشيخ والدها عادل منصور منصور، إدارى بمعهد القنى الإعدادى بمركز مطوبس، على تفوق نجلته، داعيا الله أن يبارك فيها ويبارك فى شقيقيها، وفى أسرتهم، متمنيا لها التوفيق فى حياتها ومستقبلها، ولكل الناجحين فى الثانوية الأزهرية والمتفوقين الأوائل على مستوى المحافظة سواء بالشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية.

عبير-عادل-منصور-ووالدها
عبير-عادل-منصور-ووالدها

الثالثة-على-مستوى-الجمهورية-بين-والديها
الثالثة-على-مستوى-الجمهورية-بين-والديها

سعادة-الاسرة-بعبير
سعادة-الاسرة-بعبير

عبير-تقبل-يد-والدتها
عبير-تقبل-يد-والدتها

عبير-تقبل-يد-والدها
عبير-تقبل-يد-والدها

عبير-عادل-منصور-ووالدتها
عبير-عادل-منصور-ووالدتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة