تقارير: 29 أغسطس الظهور الأول لـ ميسي مع باريس سان جيرمان

الإثنين، 16 أغسطس 2021 06:59 م
تقارير: 29 أغسطس الظهور الأول لـ ميسي مع باريس سان جيرمان ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عالمية عن أن من المتوقع أن يخوض الأسطورة ليونيل ميسي المباراة الأولى بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ريمس في 29 أغسطس الجاري ضمن منافسات الدوري الفرنسي، بعد انتقاله التاريخي من برشلونة الإسباني.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإنه من المتوقع أن يخوض ليونيل ميسي أول ظهور له مع باريس سان جيرمان في مباراة الدوري الفرنسي على أرض ريمس يوم 29 أغسطس.

وتدرب ميسي للمرة الثالثة فقط يوم الاثنين بعد انتقاله التاريخي من برشلونة، وهو في طريقه للوصول إلى مستويات اللياقة العالية أمام مواطنه المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

ولم يستعد ميسي بالشكل اللازم للمباريات هذا الصيف، بعد أن قضى كل وقته في الفوز بكأس كوبا أمريكا مع الأرجنتين، ثم انتقل مباشرة إلى إجازته ثم لقاء الخروج من برشلونة.

لذلك من المحتمل أن تأتي مباراة يوم الجمعة المقبل على ملعب بريست في وقت مبكر جدًا عليه، على الرغم من أن ميسي قد يسافر مع الفريق إلى المدينة الشمالية الغربية في "بريتاني".

وكان النجم الأرجنتيني في المدرجات خلال فوز باريس سان جيرمان على ستراسبورج في نهاية الأسبوع بعد تقديمه، حيث يواصل الاستقرار في العاصمة الفرنسية.

وقبل فوزه بنتيجة 4-2، قال بوتشيتينو: "بالنسبة إلى الوقت الذي قد نرى فيه ليو؛ إنه اليوم الثاني له في التدريبات بعد شهر منذ أن لعب آخر مباراة في كوبا أمريكا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة