حياة كريمة تعيد الروح لأهالى زفتى.. الانتهاء من أول قرية خلال 4 أشهر.. لايف وصور

الإثنين، 16 أغسطس 2021 02:19 م
حياة كريمة تعيد الروح لأهالى زفتى.. الانتهاء من أول قرية خلال 4 أشهر.. لايف وصور مشروعات حياة كريمة
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع " بثًا مباشرًا جديدا من داخل قرية تفهنا العزب التابعة لمركز ومدينة زفتى فى محافظة الغربية، والتى بيتم العمل فيها على انشاء 22 مشروع بتكلفة 75 مليون جنية ضمن مبادرة "حياة كريمة".

 

انشاء 22 مشروع ضمن مبادرة حياة كريمة
انشاء 22 مشروع ضمن مبادرة حياة كريمة

وفى هذا الصدد قال على ابو فخرة مسئول الوحدة المحلية لـ "اليوم السابع "أن العمل يسير داخل القرية على قدم وساق وبمتابعة مستمرة من الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بحيث سيتم الانتهاء من مشاريع القرية خلال الأشهر القليلة القادمة لتصبح أول قرية نموذجية داخل مركز زفتى.

الانتهاء من اول قرية داخل المبادرة
الانتهاء من اول قرية داخل المبادرة

وأضاف أن القرية أيضا يتم العمل بها على انشاء مجمع خدمات، موضحًا آن هذا المشروع تحديدا يعد طفرة كبيرة داخل القرية بحيث سيوفر على الالاف من الأهالى الذهاب إلى المدينة لقضاء مصالحهم، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصرى، لآن المبادرة بالفعل حققت لهم الحياة الكريمة .

جانب من مشروعات حياة كريمة
جانب من مشروعات حياة كريمة

الجدير بالذكر أن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أوضح أن خطة المحافظة فى تنفيذ 1088 مشروع بتكلفة 3 مليار جنيه داخل 54 قرية و 88 تابع بمركز زفتى، مؤكداً أن جميع القرى ستحظى بالتطوير ولكن هناك توقيتات للعمل فى كل قرية، وسيشعر أهالى زفتى بمدى التغيير عقب الانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات، وستكون قريتى نهطاى وتفهنا العزب أولى القرى التى سيتم الانتهاء منها خلال 4 أشهر.

جانب من الاعمال
جانب من الاعمال

وأكد المحافظ على وجود كوادر شبابية بفريق عمل المبادرة تستطيع المحافظة الاعتماد عليهم لخلق حالة من الدعم الكامل لتنفيذ المبادرة على الوجه الأمثل، مشيراً إلى أن المحافظة تولى اهتماماً بالغاً لتنفيذ المبادرة الرئاسية فى مختلف القطاعات لتحسين الظروف المعيشية من خلال خطة عمل متكاملة للدولة المصرية لتوفير حياة كريمة للمواطنين بكافة الجوانب وتقديم كافة الخدمات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة