كتاب يحكى قصة نجاح تامر حسنى فى عيد ميلاده

الإثنين، 16 أغسطس 2021 04:00 م
كتاب يحكى قصة نجاح تامر حسنى فى عيد ميلاده نجم الجيل تامر حسنى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد تامر حسنى، واحدًا من أكثر المطربين المصريين نجاحًا فى السنوات الأخيرة، استطاع فى سنوات قليلة أن يحصد العديد من الجوائز والتكريمات الدولية، منها حصوله على جائزة "بيج أبل أوورد" الأمريكية، ويحتفل اليوم نجم الجيل تامر حسنى، بعيد ميلاده الـ44، إذ ولد فى مثل هذا اليوم 16 أغسطس عام 1977، وخلال مشوار فنى يقترب من الـ20 عاما، استطاع تامر أن ينافس كبار نجوم الغناء والوطن العربى. 
 
كتاب لا تستلم
 
ولأن قصة صعود تامر حسنى، هى مثال للنجاح لكل الشباب، فقد تضمن كتاب "لا تستسلم.. Never give up" تأليف المهندس محمد حمام والدكتورة تيسير الأمير، قصة صعود تامر حسنى من مطرب هاوى فى الجامعة إلى مطرب ناجح جدا.
 
وجاءت قصة نجم الجيل تامر حسنى فى الكتاب تحت عنوان "أجبر خاطر والدته.. فأجبرت الحياة خاطره"، وتطرق الكتاب إلى مسيرة تامر حسنى منذ بدايته وحلمه بأن يكون لاعب كرة قدم مشهور، لكن الحلم لم يكتمل بسبب استغناء أندية الأهلى والزمالك عنه فى الطفولة، وكيف أثر فيه مشهد جنازة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ فى فيلم "زوجة رجل مهم" للنجم الراحل أحمد زكى، وتأثر بحب الناس للعندليب وكيف حافظ على موهبته حتى استطاع أن يحصد حب الناس حتى بعد غيابه بسنوات طويلة.
 
download
 
ويرى مؤلفا الكتاب أن قصة النجم تامر حسنى، قصة عنوانها السعى والاجتهاد عنوان النجاح، فقد استغرق رحلته 7 سنوات من المعاناة والفقر، وسعى قبل وبعد الشهرة.
 
وقال مؤلفا الكتاب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن اختيار الفنان تامر حسنى جاء من خلال صعوبة رحلته الفنية وكفاحه إلى أن وصل للنجومية والشهرة الواسعة وكذلك لاكتشافه بعض النجوم مثل المطرب كريم محسن والمطربة علياء حسنى، وأيضًا المواهب الشابة والصغيرة مثل برنامج "ذا فويس كيدز"، ووقوفه بجانب زملائه الفنانين فى أحزانهم وأفراحهم، فضلا عن اشتراكه.
 
وأضاف مؤلفا الكتاب إلى أن الكتاب يضم أيضًا إلى جانب النجم تامر حسنى، يتناول قصص العظماء والمشاهير الذين عانوا فى حياتهم إلى أن وصلوا للنجاح والشهرة، حيث ذكر عدد من كبار النجوم من  بينهم اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة