محكمة أرجنتينية تحسم المعركة القضائية بين أبناء مارادونا ومحاميه بشأن "الماركة"

الإثنين، 16 أغسطس 2021 10:49 ص
محكمة أرجنتينية تحسم المعركة القضائية بين أبناء مارادونا ومحاميه بشأن "الماركة" محامى مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت محكمة أرجنتينية إلى ماتياس مورلا، محامى أسطورة كرة القدم، دييجو مارادونا، باستخدام العلامات التجارية الخاصة بمارادونا، في إطار قضية رفعتها ضده بنات النجم.

وأشارت صحيفة "باخينا 12 " الأرجنتينية إلى أنه في مارس ، أمر إجراء احترازي بحظر الابتكار والتعاقد فيما يتعلق بالعلامات التجارية المتعلقة بمارادونا المسجلة بالفعل في المعهد الوطني للملكية الصناعية (INPI) لصالح المحامى ماتياس مورلان وشركة Sattvica S.A.

بعد ذلك ، في مايو الماضي ، تم توسيع الحظر ليشمل جميع طلبات العلامات التجارية المتعلقة بمارادونا ، بجميع أشكالها ، ولا سيما تلك التي تم معالجتها في ذلك الوقت قبل المعهد الوطني للملكية الصناعية (INPI) ، وتقرر أن الحظر المذكور سيكون ساري المفعول أم لا.

وصدرت هذه الإجراءات في إطار القضية المفتوحة بعد الشكوى التي قدمتها ابنتا اللاعب جيانا ودالما مارادونا اللتان اتهمتا مورلا بالاحتيال المزعوم.

بعد الاستئناف ، الجمعة الماضية ، ألغت الغرفة الرابعة للغرفة الجنائية والإصلاحية الوطنية في مدينة بوينس آيرس هذه الإجراءات وأكد محامي مورلا ، موريسيو دي أليساندرو ، في حوار مع وكالة" إيفى" الإسبانية ، "لا توجد قيود أخرى على استخدام العلامات التجارية" ، وأكد أن "العودة في الأرجنتين وفي العالم".

في حسابه على انستجرام، هنأ مورلا محاميه وقال: "العدالة فرضت إرادة دييجو ومع الأخوات يمكننا الاستفادة من ماركة مارادونا".

كما أوضح أليساندرو تتلقى أخوات مارادونا إتاوات من العلامات التجارية وصورة المعبود "بقرار دييجو وتعليمات محددة لماتياس مورلا".

وتأسست شركة Sattvica S.A من قبل المحامى مورلا في 11 يونيو 2015 ، لكن بنات مارادونا نددوا بأنه "ختم مطاطي" لتلائم جميع العلامات التجارية "لنجم كرة القدم ورفضوا إعادته إلى أصحابها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة