منافس الأهلى.. الرجاء المغربى يستبعد صفقاته الجديدة من القائمة الأفريقية

الإثنين، 16 أغسطس 2021 01:18 م
منافس الأهلى.. الرجاء المغربى يستبعد صفقاته الجديدة من القائمة الأفريقية الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى الرجاء المغربى أرسل القائمة الأفريقية التى تضم 30 لاعباً وتمثل الفريق في منافسات دوري أبطال أفريقيا فى النسخة الجديدة. ويستعد الرجاء لنهائى البطولة العربية أمام اتحاد جدة السعودى يوم 21 أغسطس الجارى، وأيضا مباراة السوبر الأفريقى أمام الأهلى يوم 24 سبتمبر المقبل.

وكشف موقع " le360 " سبورت المغربى أن قائمة الرجاء لم تضم الوافدين الجدد، وهما البوركينابي سامي هين، والغيني مصطفى كوياطي اللذين انضما لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار الموقع إلى أن القائمة شهدت تواجد كل من محمد الناهيري، المدافع السابق للوداد الرياضي، وسفيان الأزهري، اللاعب السابق للرشاد البرنوصي اللذين عززا صفوف الرجاء خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت قرعة الدور التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، قد كشفت عن المنافسيْن المحتملين للرجاء في الدور التمهيدي الثاني، حيث سيواجه الفائز من مواجهة أويلرز الليبيري وكارا التوجولي.

جدير بالذكر أن الأهلي حصد بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضى باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة