أكرم القصاص - علا الشافعي

مى سليم عن دورها في فيلم "200 جنيه": مفاجأة للجمهور وأراهن عليه

الإثنين، 16 أغسطس 2021 04:00 ص
مى سليم عن دورها في فيلم "200 جنيه": مفاجأة للجمهور وأراهن عليه مى سليم
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الفنانة مى سليم طرح فيلم "200 جنيه" في السينمات يوم 25 أغسطس الحالي، والتي تقدم فيه دور مفاجأة لجمهورها وتراهن عليه خلال مشوارها الفني وتظهر من خلاله بلوك جديد كما أكدت في تصريحات لـ"اليوم السابع" .

وأضافت سيناريو الفيلم مكتوب بشكل جيد ويضم عددًا من النجوم ويعد من أهم الأفلام التي تعرض هذا العام نظرًا لوجود مخرج كبير بحجم محمد أمين الذى يتميز برؤية إخراجية كبيرة .

مى سليم
 

فيلم "200 جنيه" يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى، محمود حافظ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

وكان آخر أعمال مى سليم فى السينما، فيلم "محمد حسين" الذى تم عرضه فى عام 2019، من بطولة محمد سعد ومى سليم وفريال يوسف وويزو وبيومى فؤاد وسمير صبرى، محمد ثروت أحمد صيام، حمدى الوزي، تأليف شريف عادل وإخراج محمد على، وتدور الأحداث حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية التى تؤثر فى شخصيته وفى حياته بشكل عام.

مى سليم2
 
 
وكانت مى سليم قد ظهرت كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "فارس بلا جواز" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من تأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام، بطولة مصطفى قمر، محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارى ومحمد طعيمة، وعدد من الممثلين الشباب منهم مصطفى حمزة ومحمد ويوسف وراندا عبد السلام .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة