هو سكورد يضع محمد صلاح فى التشكيل المثالي للجولة الأولى بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 16 أغسطس 2021 07:09 م
هو سكورد يضع محمد صلاح فى التشكيل المثالي للجولة الأولى بالدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت شبكة "هو سكورد" العالمية الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول فى التشكيل المثالى للجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد تألق اللاعب فى مباراة نورويتش سيتي التي أقيمت مساء أمس الأول.

وضم التشكيل المثالي عدداً من الأسماء اللامعة في الدوري الإنجليزي خلال الجولة الأولى، على رأسهم البرتغالي بروناو فيرنانديز وجرينوود وبول بوجبا لاعبا مانشستر يونايتد، وألونسو لاعب تشيلسي.

وتألق محمد صلاح في مباراة فريقه أمس الأول أمام نورويتش سيتي والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة وحصد أول 3 نقاط في البريميرليج.

وسجل محمد صلاح هدفه الوحيد في المباراة بالدقيقة 74 من عمر اللقاء ليفتتح مشواره في الموسم الخامس على التوالي مع الريدز بالوصول الى شباك المنافسين.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الأولى كالتالي..

محمد صلاح في التشكيل المثالي للجولة الأولى في الدوري الانجليزي
محمد صلاح في التشكيل المثالي للجولة الأولى في الدوري الانجليزي
 
وسجل صلاح أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة بريميرليج، يوم 12 أغسطس 2017، عندما تعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما في الجولة الاولى، حيث نجح مو من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمرالمباراة. 

كما سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2018 ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

أخبار محمد صلاح اليوم

وواصل صلاح تألقه في المباريات الإفتتاحية عندما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما في أغسطس 2019 بملعب "أنفيلد"، فى افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وفي الموسم الماضي، سجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، وأصبح محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري مع فريقه، 4 مرات مواسم متتالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة