أكرم القصاص - علا الشافعي

5هدايا عملية لتهنئة الناجحين فى الثانوية العامة..أفكار متنوعة حسب الميزانية

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 08:00 م
5هدايا عملية لتهنئة الناجحين فى الثانوية العامة..أفكار متنوعة حسب الميزانية هدايا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ظهور نتيجة طلاب الثانوية العامى يبدأ الأباء والأصدقاء وكذلك الأقارب في التفكير في شراء هدية بمناسبة نجاح الطالب أو الطالبة في مرحلة الثانوية، وقد يشعر البعض بالحيرة في إختيار الهدية، لذلك نستعرض في هذا التقرير، أفكار مختلفة لهدايا مناسبة لطلاب مرحلة الثانوية العامة.

أفكار هدايا مناسبة لطلاب الناجحين فى الثانوية العامة 
 

جلسة "مساج"

عانى الكثير من الطلاب خلال مرحلة الثانوية العامة من التوتر والإرهاق، والسهر طوال الليل لمذاكرة ومراجعة المواد الدراسية المختلفة، وكذلك الشعور بالقلق والتوتر، عند انتظار النتيجة، لذلك لا يوجد ما هو أفضل من أن تقدم لهم فرصة ذهبية للاسترخاء واستعادة اللياقة، من خلال تذكرة أو حجز جلسة تدليك أو جلسة "سبا" للشعور بالاسترخاء، وتنشيط الجسم.

جلسة تدليك
جلسة تدليك

 

رحلة ترفيهية

يحتاج طلاب الثانوية العامة للشعور بالاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق، الذى عانوا منه طوال السنة الماضية، ويمكن تحقيق ذلك من خلال الاشتراك له في رحلة لإحدى المناطق الساحلية، للاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية من بحر وأشجار.

رحلة
رحلة

 

حقيبة مناسبة للجامعة

يمكن شراء هدية لطلاب مرحلة الثانوية العامة، مثل حقيبة مناسبة لمرحلة الجامعة الجديدة، مع مراعاة اختيار حقيبة جلدية وعملية لتحمل كافة أغراضه. 

حقيبة
حقيبة

 

نظارة شمسية

يمكن شراء نظارة شمسية أنيقة من علامة معروفة، ستكون إضافة أنيقة له وترتقي بإطلالته سواء في فترة الإجازة أو فيما بعد في الجامعة. 

نظارة شمسية
نظارة شمسية

 

 

دفاتر لتدوين الملاحظات

ينصح أيضاً بشراء عدة دفاتر لتدوين الملاحظات اليومية، والتي تساعد الطالب في مرحلة الجامعة وفى حياته عامة، وتعتبر من الهدايا العملية، التي ينصح بشرائها.

مذكرة
مذكرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة