أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل 10 أهداف لنجوم دورتموند وبايرن ميونخ فى كأس السوبر الألمانى.. فيديو

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 05:30 م
أجمل 10 أهداف لنجوم دورتموند وبايرن ميونخ فى كأس السوبر الألمانى.. فيديو روبن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت المواجهات النارية التي جمعت بين فريقى بايرن ميونخ وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني خلال السنوات الماضية بالعديد من الأهداف الرائعة التي سجلها نجوم قطبى الكرة الألمانية.

ويلتقى بايرن ميونخ مع بوروسيا دورتموند، في المواجهة المقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" في قمة كأس السوبر الألماني 2021.

ونشرت القناة الرسمية لرابطة البوندزليجا أجمل 10 أهداف بين الفريق البافارى ومنافسه "أسود الفيستفاليا" في كأس السوبر الألماني، والتي سجلها العديد من النجوم أبرزهم روبرت ليفاندوفسكي وإيرلينج هالاند وآريين روبن.

 

ويتصدر فريق بايرن ميونخ قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الألماني على مدار التاريخ، ونجح بايرن ميونخ في الفوز بكأس السوبر الألماني 8 مرات في تاريخه، متفوقا بفارق لقبين فقط عن دورتموند صاحب المركز الثانى برصيد 6 ألقاب، فيما جاء فيردر بريمن ثالثا في القائمة برصيد 3 ألقاب.

ويتنافس البايرن على لقب كأس السوبر الألمانى للمرة الخامسة عشرة في تاريخه والعاشرة على التوالي، حيث فاز 8 مرات وخسر البطولة 6 مرات في تاريخ، فيما يسجل دورتموند ظهوره في السوبر للمرة الثانية عشر في تاريخ علما بأنه سقط في النهائي 5 مرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة