أرقام ميكسوني هدف الأهلي شاهدة على تألقه مع سيمبا.. فيديو

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 05:00 ص
أرقام ميكسوني هدف الأهلي شاهدة على تألقه مع سيمبا.. فيديو لويس ميكسوني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الموزمبيقي، لويس ميكسوني، لاعب نادي سيمبا التنزاني السابق، من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يأتي ذلك في ظل رغبة الأهلي، في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين خلال الميركاتو المقبل، للمنافسة والظهور بشكل قوي في كأس العالم للأندية.

ويجيد ميكيسوني اللعب في العديد من المراكز داخل الملعب، في الشق الهجومي تحديدا، خاصة مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بالإضافة لصانع الألعاب.  

وبدأ ميكيسوني مشواره الدولي حين مثّل منتخب موزمبيق تحت 20 عاما، وخاض معه العديد من المباريات في عامي 2013 و2014.

وفي عام 2015، سجل لاعب سيمبا باكورة مشاركاته مع المنتخب الأول، وخاض معه خلال تلك الفترة 27 مباراة بمختلف المنافسات، سجل خلالها 4 أهداف.

ولعب ميكسوني 12 مباراة بقميص سيمبا التنزاني في آخر مواسمه بدوري أبطال إفريقيا والتي تُوج بها النادي الأهلي، بمعدل 1062 دقيقة، سجّل خلالها 3 أهداف، وصنع مثلها.

وبحسب تقارير صحيفة ودع لويس ميكسوني زملاءه في سيمبا، منوها بأنه لن يلعب مع الفريق التنزاني في الموسم الجديد، وأن اللاعب أنهى اتفاقه مع الأهلي، ويتبقى فقط الإعلان عن الصفقة.

وأعلن نادي سيمبا التنزاني، رحيل الثنائي لويس ميكيسوني وكلاتوس تشاما  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليقرب الأهلى خطوة من إعلان التعاقد مع لويس ميكيسوني صفقته المنتظرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونشر سيمبا بيانا رسميا أمس على موقعه الرسمي وحسابه على موقع "تويتر" قال فيه، "إن إدارة النادى توصلت لاتفاق مع ناديين مختلفين فى أفريقيا للحصول على خدمات لويس ميكيسوني وكلاتوس تشاما".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة