بايرن ميونيخ يكشف عن قميصه الثالث الخاص بدورى أبطال أوروبا.. صور

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 10:57 ص
بايرن ميونيخ يكشف عن قميصه الثالث الخاص بدورى أبطال أوروبا.. صور بايرن ميونيخ
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى بايرن ميونيخ الألمانى، اليوم الثلاثاء، عن قميص الفريق الثالث للموسم الكروى المقبل 2021 - 2022، حيث نشر عبر موقعه الرسمى وحسابه على تويتر نجوم الفريق يرتدون القميص الجديد، وأكد أنه القميص الخاص ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وأضاف البايرن فى بيانه هذا القميص مستوحى من مدينتنا ومصمم لكل العالم.

2108_CL_KV_3_1_Video

وفى سياق مختلف وعد يوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، أن يبذل فريقه كل ما فى وسعه لاقتناص لقب السوبر الألماني على حساب بوروسيا دورتموند.

ويواجه بايرن بطل الدورى الألمانى الموسم الماضى نظيره دورتموند بطل الكأس فى لقاء السوبر اليوم الثلاثاء.

وقال ناجلسمان فى مؤتمر صحفى "سيكون من الرائع أن تأتى أول بطولة لنا هذا الموسم حين نحقق الفوز الأول فى الموسم".

E8-i6kHWEAAmhe8
 
وأضاف مدرب البايرن "إنها مباراة مهمة ضد فريق بدأ الدورى بقوة، بالطبع سنفعل كل ما فى وسعنا لتحقيق هذا الفوز، سيكون شعورا رائعا، لدينا نفس الفريق الذي واجه مونشنجلادباخ، اللاعب الوحيد الذى يمكنه أن يعود هو كورينتن توليسو بعدما تدرب مع الفريق الرديف وكان جيدًا حقًا". 
 
E8-i7GYXoAA3bVV
 
وبدأ بايرن ميونيخ موسمه الجديد فى الدورى الألمانى بالتعادل 1-1 مع بروسيا مونشنجلادباخ، فيما انتصر دروتموند 5-2 على آينتراخت فرانكفورت.
 
E8-i7oeXsAA015q
 
ورأى جوليان ناجلسمان المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ أن فريقه كان يسعى للفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ، ولكن اللياقة البدنية للاعبين لم تكن مساعدة، وذلك بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذي جمع الفريقين الجمعة، على ملعب "بروسيا بارك"، في افتتاح منافسات الموسم الجديد 2021-2022، من الدوري الألماني. 
 
E8-i8QBXMAIyaeg
 
وقال ناجلسمان فى تصريحات عقب نهاية المباراة "سعينا لتحقيق الفوز وأردنا أن نحسم المباراة، وهذا أمر إيجابى لكن فى النهاية لم يكن ذلك كافيا مع الحالة البدنية للاعبين".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة