أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل تداول نتائج لطلاب ثانوية عامة بالشرقية.. التعليم: لا توجد قاعدة بيانات لدينا للتأكد من صحتها

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 06:44 ص
تفاصيل تداول نتائج لطلاب ثانوية عامة بالشرقية.. التعليم: لا توجد قاعدة بيانات لدينا للتأكد من صحتها طلاب الثانوية العامة - صورة أرشيفية
الشرقية: إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد على التواصل الاجتماعى كشوف حول نتيجة طلاب بالثانوية العامة بمحافظة الشرقية، وذلك قبل ساعات قليلة من الإعلان الرسمي للنتيجة، حيث تم تداول منشورات للتهاني بالنجاح، بالإضافة إلى تداول كشف نتائج من أحد مراكز محافظة الشرقية يزعم مروجوه أنه حقيقى ومسرب.

ومن بين تلك المنشورات التى تم تداولها منشور يحمل كشف نتائج منسوب لطلبة مدرسة أبناء نائب برلمانى بمحافظة الشرقية عن دائرة مركز أبو كبير.

وأفاد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، لـ "اليوم السابع"، أنه لا يوجد قاعدة بيانات لديه للتأكد من أن الكشف المتداول يخص طلاب هذا العام أو أعوام سابقة، مضيفا أن ملف نتائج الثانوية العامة يخضع للرقابة مباشرة من كنترول المحافظة التابع للوزارة، بينما يكمن عمل المديرية في الإشراف فقط.

ويذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قرر حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبو كبير بالشرقية لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعى قبل إعلان النتيجة رسميا وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر.

 

كشف-مسرب
كشف نتائج طلاب يزعم رواد  التواصل أنه مسرب والتعليم لم تتأكد من صحته
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة