طارق يحيى : أى 11 لاعب فى الزمالك قادرين بالفوز على دجلة

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 08:40 م
طارق يحيى : أى 11 لاعب فى الزمالك قادرين بالفوز على دجلة  طارق يحيى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد طارق يحيى المدير الفنى السابق للزمالك ، أن دوافع الفريق الأبيض ووادى دجلة واحدة وهى تحقيق الفوز ، نظراً أن الفريق الدجلاوى يحتاج الفوز فى جميع المباريات للابتعاد عن الهبوط ، وأيضاً الزمالك ينافس على بطولة الدورى ويحتاج الفوز بالمباراة .

وقال طارق يحيى فى تصريحات للاستوديو التحليلى لقناة الزمالك ، أن فريق وادى دجلة يتمكن من خوض المبارايات الكبيرة بشكل مميز ، مشيراً إلى أن التغيرات التى أجراها الفرنسى باتريس كارتيرون على تشكيل الفريق الأبيض لن تؤثر على أداء الفريق مضيفاً أن المدير الفنى يعلم جيداً حالة اللاعبين .

وأضاف طارق يحيى، أن أى 11 لاعب فى الزمالك قادر على تحقيق الفوز على وادى دجلة ، مؤكداً أن دكة الأحتياطى سيكون لها دور هام فى المباراة .

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مباراة وادي دجلة المقرر انطلاقها في التاسعة مساءا ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى.

وجاء تشكيل الزمالك الرسمى ، كما أشار إليه اليوم السابع فى وقت سابق ،كالتالي :

 
حراسة المرمى: محمد أبو جبل
خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح – محمود علاء – محمد عبد الغنى – حازم امام
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – شيكابالا – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقى.
خط الهجوم: مروان حمدي

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز في 21 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 55 هدف وسكنت شباكه 19 هدف، فيما يقع دجلة في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 13 وخسر 13، وسجل لاعبوه 27 هدف وسكنت شباكه 37 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة