طارق يحيى: الزمالك لم يفز بالدورى حتى الآن

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 11:35 م
طارق يحيى: الزمالك لم يفز بالدورى حتى الآن طارق يحيى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب طارق يحيى، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، من جماهير القلعة البيضاء بعدم الإفراط فى الفرحة بعد ابتعاد الفريق بأربع نقاط عن النادى الأهلى، مشيراً إلى أن الدورى لم يحسم بعد حتى الآن والمنافسة ما زالت قائمة.

وقال طارق يحيى فى تصريحات للاستوديو التحليلى لقناة الزمالك، إن المباراتين القادمتين للزمالك فى منتهى الأهمية ويجب الفوز فيهما دون النظر عن نتائج المنافس حتى يتوج الفريق ببطولة الدورى، مؤكداً أن هذا الجيل يستحق الفوز بدرع الدورى بجدارة.

وتمكن نادى الزمالك من الحفاظ على صدارة جدول بطولة الدورى، بعد الفوز على وادى دجلة بهدف نظيف واتساع فارق النقاط بينه وبين النادى الأهلى إلى 4 نقاط بعد تعادل الفريق الأحمر بدون أهداف أمام طلائع الجيش، فى المبارايات التى أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 لبطولة الدورى الممتاز.

تصدر نادى الزمالك جدول بطولة الدورى برصيد 73 نقطة، فيما استمر النادى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 69 نقطة، فيما جاء الاتحاد السكندرى فى المركز السادس برصيد 43 نقطة، وصعد إنبى إلى المركز السابع برصيد 42 نقطة، واستمر الإسماعيلى فى المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، فيما احتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة