عزاء السيناريست فيصل ندا بمسجد الحامدية الشاذلية..الجمعة

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 05:33 م
عزاء السيناريست فيصل ندا بمسجد الحامدية الشاذلية..الجمعة فيصل ندا
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلقى أسرة السيناريست الكبير الراحل فيصل ندا الذى توفى صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 81 عاما، العزاء فى فقيدهم يوم الجمعة المقبلة بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وشيع جثمان الكاتب والسيناريست الكبير فيصل ندا من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، حيث اقتصرت الجنازة على أسرته والدكتور خالد عبد الجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، مستشار وزير الثقافة لشئون السينما.

فيصل ندا يعد واحد من أشهر المؤلفين في مصر، حيث ترك بصمة كبيرة في قطاعى السينما والدراما التليفزيونية، كما له العديد من المسرحيات التي تعد بصمة في مشواره الفني، هذا بالإضافة إلى أنه ساهم في دفع عجلة الإنتاج السينمائى منذ عام 1968 بعد تأميم صناعة السينما المصرية، كما تعاون مع النجم الكبير سمير غانم في عدة أعمال مختلفة كان أبرزها 5 مسرحيات حققت نجاحا كبيرا.

 تعد أشهر المسرحيات التي شهدت تعاون فيصل ندا مع الفنان سمير غانم، مسرحية "المتزوجون" وشاركه في البطولة، جورج سيدهم, شيرين, نجاح الموجى وغيرهم.وتأتى أيضا مسرحية "اهلا يا دكتور" من المسرحيات الناجحة أيضا للسيناريست فيصل ندا، وهى من بطولة سمير غانم, جورج سيدهم، دلال عبد العزيز، ايفا، مجدى كامل، إبراهيم نصر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة