أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستعيد هندرسون وجونز وألكانتارا ضد بيرنلى فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 12:49 م
ليفربول يستعيد هندرسون وجونز وألكانتارا ضد بيرنلى فى الدورى الإنجليزى هندرسون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق ليفربول الإنجليزي، الثلاثي جوردان هندرسون وكورتيس جونز وتياجو ألكانتارا، ضد بيرنلي في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، علي ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة البريميرليج.

وحسبما أشارت صحيفة "ليفربول إيكو"المقربة من النادي، إن هندرسون وألكانتارا وجونز سيدعمان تشكيل ليفربول ضد بيرنلي، في ثاني جولات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد جاهزيتهم بشكل كامل للمشاركة في المباريات مع الريدز.

أضافت، إن الثلاثي هندرسون وألكانتارا وكورتيس جونز، إنضموا متأخراً إلي المعسكر الإعدادي لفريق ليفربول، ولن يصلوا لمرحلة الجاهزية الفنية والبدنية للمشاركة في إنطلاق الموسم، ضد نورويتش سيتي.

وكان ليفربول قد إفتتح مشواره في الدوري الإنجليزي، بالفوز علي نورويتش سيتي 3-0 خارج معلبه.

من جانب أخر، حسم الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، ملف تجديد عقد جودران هندرسون مع الريدز، ويرتبط جوردان هندرسون صاحب الـ 31 عاماً، بعقد مع ليفربول يمتد حتي يونيو 2023.

وحسبما نشرت صحيفة "ذا أتلتيك"البريطانية، فإن جوردان هندرسون نجم خط وسط ليفربول أجري مفاوضات ناجحة مع إدارة النادي لتجديد عقده لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي، وفقاً للمباريات التي يخوضها مع الفريق.

وكشفت الصحيفة عن دور الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، فى حسم التجديد لجوردان هندرسون، حيث تدخل لإنهاء الملف خوفاً من تكرار سيناريو الهولندي جورجينيو فينالدوم، والذي انتهى به الأمر بالرحيل إلى باريس سان جيرمان بالمجان.

وكانت مفاوضات التجديد بين ليفربول وهندرسون، قد توقفت لفترة طويلة، وهو ما دفع فريق أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان للإهتمام بضم الدولي الإنجليزي.

ومن المنتظر، أن يتم الإعلان عن التجديد لجوردان هندرسون مع ليفربول، بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، ليلحق بالخماسي، فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وأليسون بيكر إضافة إلى هارفي إليوت.

ويتبقي الثنائي الأبرز محمد صلاح وساديو ماني، في ملف تجديدات عقود ليفربول الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة