أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود البنا ورفاقه يطيرون إلى المغرب الخميس استعدادًا لتحكيم نهائى البطولة العربية

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 06:09 م
محمود البنا ورفاقه يطيرون إلى المغرب الخميس استعدادًا لتحكيم نهائى البطولة العربية الحكم الدولي محمود البنا
كتب عمر الأيوبي و محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسافر طاقم الحكام المصري بقيادة محمود البنا إلى المغرب يوم الخميس المقبل ، لإدارة نهائي البطولة العربية و الذى يجمع اتحاد جدة السعودي والرجاء المغربي يوم 21 أغسطس بالمغرب.

ويقود طاقم التحكيم المصري، محمود البنا ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه وأمين عمر حكم رابع، بينما يتولى جهاد جريشه حكم فيديو، بينما يتولى مهمة مساعد حكم الفيديو حكم سوداني.

من ناحية أخرى، أكد وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم، أن كل الحكام جاهزون لإدارة أصعب مراحل بطولة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، وإعطاء كل الأندية حقوقها.

وقال وجيه أحمد: "الحكام جاهزون لأصعب مراحل بطولة الدورى وإن شاء الله كل نادى ياخد حقه، ولن يكون هناك أي تأثير للحكام على نتائج المباريات".

وأضاف رئيس لجنة الحكام: "إذا الحكم أطلق الصافرة قبل أن تتجاوز الكرة خط المرمى ألغت ما بعده ولا دخل لتقنية الفار ويجب احتساب قرار الحكم قبل دخول الكرة المرمى".

وتابع وجيه أحمد: "تقنية الفيديو لا تتدخل سوى في 4 حالات فقط هي احتساب الأهداف أو ركلات الجزاء أو حالات الطرد وأخير حالات تعريف الهوية لتحديد المتسبب في الخطأ إذا أخطأ الحكم وأشهر الإنذار أو الكارت الأحمر للاعب آخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة