مغامرات على قمم شلالات نياجرا.. رحلة استكشافية لجبال كندا

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 05:07 ص
مغامرات على قمم شلالات نياجرا.. رحلة استكشافية لجبال كندا شلالات نياجرا
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشكل الأماكن السياحية فى كندا استقطابا كبيرا للزوار، حيث محاولة تعافى قطاع السياحة بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، تظفر كندا بالمناظر الطبيعية الجميلة والمعالم السياحية المثيرة للاهتمام وكأنها تنتظر من يستكشفها.

ومن الساحل إلى الساحل، تعد البلاد موطناً لمدن نابضة بالحياة وغنية ثقافياً، إلى جانب عجائب طبيعية في غرب كندا، إضافة إلى جبال روكي بمغامراتها المثيرة، وادي أوكاناجان ومدن فانكوفر وفيكتوريا وكالغاري.
 
و في وسط كندا، تعد شلالات نياجرا وتورنتو وأوتاوا ومونتريال ومدينة كيبيك من أكثر الوجهات السياحية شهرة وخاصة مع المحاولات الفلكلورية لعبورها بالطرق المختلفة بجانب جمال متنزه جروس مورن الوطني يجذبهم بطابعه الفريد وتتدفق الأنهار العظيمة من ناحية الشمال إلى المحيط المتجمد الشمالي
 
نعد شلالات نياجرا أشهر معالم الجذب الطبيعية في كندا، حيث يزورها ملايين السياح كل عام. وتقع هذه الشلالات الهائلة على بعد ما يزيد قليلاً على ساعة بالسيارة من تورنتو، على طول الحدود الأمريكية، حيث تسقط المياه من ارتفاع حوالي 57 متراً وتجذب شلالات ومضيق نياجرا السياح والمغامرين منذ أكثر من قرن. وكانت هناك محاولات دائمة لعبور الشلالات في أنواع مختلفة من القوارب والبراميل محلية الصنع، ما أدى إلى تطويرها وإضفاء نوع من الأجواء الكرنفالية الممزوجة بالمخاطرة بشكل رائع، بما في ذلك رحلة بحرية إلى قاعدة الشلالات والتعلق من الحبال المشدودة.
 
 
الدببة تداعب الزوار
الدببة تداعب الزوار

السياحة فى كندا
السياحة فى كندا

جبال روكى
جبال روكى

خليج فندى
خليج فندى

رحلة فى قاع شلالات نياجرا
رحلة فى قاع شلالات نياجرا

شلالات نياجرا
شلالات نياجرا

كييك القديمة
كييك القديمة

ميناء فانكوفر
ميناء فانكوفر

ويسلر
ويسلر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة