منتخب الصالات يفوز على تشيلي 3-2 وديأ

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 10:19 م
منتخب الصالات يفوز على تشيلي 3-2 وديأ منتخب مصر لكرة الصالات
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز المنتخب الوطني لكرة الصالات على نظيره التشيلي 3-2 في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم بالمغرب ، في إطار استعداداته لنهائيات كأس العالم التي تنطلق الشهر المقبل في ليتوانيا ، أحرز أهداف مصر كوكي هدفين وخالد مارادونا هدفا.

كما فاز منتخب مصر لكرة الصالات على المغرب بنتيجة 5/3، خلال المباراة الودية الدولية الثانية التي جمعت الفريقين أمس الاثنين في مدينة الرباط ضمن استعدادات كل فريق للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في ليتوانيا خلال شهر سبتمبر.

وأحرز الأهداف الخمسة لمنتخب مصر كوكي "هدفين" وهدف لكل من علاء دونجا ومصطفى عيد وعبده الأشول، وجاءت المباراة قوية تمكن خلالها منتخب مصر من تحقيق الفوز بعدما كان خسر الودية الأولى أمام أسود الأطلسي بنتيجة 3-0.

وأسفرت قرعة المونديال عن المواجهات التالية: المجموعة الأولى: ليتوانيا، فنزويلا ،كازاخستان، كوستاريكا المجموعة الثانية: أوزبكستان، جواتيمالا، الاتحاد الروسي، مصر المجموعة الثالثة: تايلاند، البرتغال، المغرب، جزر سليمان المجموعة الرابعة: بنما ،جمهورية التشيك، فيتنام، البرازيل المجموعة الخامسة: أنجولا ، اليابان ،باراجواي، إسبانيا المجموعة السادسة: الأرجنتين، أمريكا ،صربيا، إيران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة