top7.. الزمالك يقرر عودة كل المعارين.. والتعليم العالى تمد اختبارات القدرات

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 07:59 م
top7.. الزمالك يقرر عودة كل المعارين.. والتعليم العالى تمد اختبارات القدرات فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها الاء شتا، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»: 34 ألف دولار إيرادات فيلم The Boss Baby: Family فى مصر
 

حقق الجزء الثانى من فيلم الأنيمشن The Boss Baby، The Boss Baby: Family Business، إيرادات وصلت إلى 34 ألف دولار فى دور العرض المصرية منذ طرحه يوم 2 يوليو الماضى.

رئيس الزمالك: قررنا عودة كل المعارين
 

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أكد أن الكلام عن الصفقات والراحلين فى الزمالك عار من الصحة، و ان النادي بيمتلك اللاعبين على أعلى مستوى وقررنا عودة كل المعارين واخطرنا انديتهم رسميا .

ليفربول يحسم تجديد عقد محمد صلاح قبل نهاية أغسطس
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ليفربول يشعر بالتفاؤل الشديد تجاه تجديد عقد الدولى المصري  محمد صلاح، في ظل رغبة الإدارة في استمراره لمواسم مقبلة، وأكدت أنه هيتم حسم التجديد قبل نهاية الشهر الجاري.

طالبان تعين المتحدث باسمها ذبيح الله مجاهد وزيرا للإعلام والثقافة بأفغانستان
 

حركة "طالبان"، قررت تعيين المتحدث باسمها ذبيح الله مجاهد وزيرا للإعلام والثقافة، وكان ذبيح الله مجاهد، ظهر لأول مرة بشكل رسمى فى أول مؤتمر صحفى للحركة بعد دخولها كابول.

التعليم العالى: مد فترة اختبارات القدرات حتى الإثنين
 

وزارة التعليم العالى والبحث العلمى أعلنت مد فترة اختبارات القدرات للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة حتى يوم الإثنين المقبل الموافق 23 أغسطس الجارى، وده حرصا على مستقبل الطلاب.

الأرصاد: انخفاض طفيف في درجات الحرارة الفترة المقبلة
 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد الفترة المقبلة انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.

انطلاق امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى، 4 سبتمبر
 

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت انطلاق امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى، 4 سبتمبر المقبل، موضحة أنه يسمح بدخول الامتحان لمن رسب في امتحان الدور الأول في مادتين فأقل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة