اللقانى يطلب توفير معسكر خارجى لمنتخب الطائرة استعدادا لأفريقيا

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 07:34 م
اللقانى يطلب توفير معسكر خارجى لمنتخب الطائرة استعدادا لأفريقيا محمد اللقانى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب محمد اللقانى المدير الفنى لمنتخب مصرالأول للكرة الطائرة من اللجنة المؤقتة التى تدير الإتحاد توفير معسكر خارجى للاعبين قبل خوض البطولة الأفريقية المقرر إقامتها شهر سبتمبرالمقبل برواندا .

تشهد صفوف منتخب الكرة الطائرة، إعتذارات بالجملة من لاعبى القوام الأساسى عن الإستعداد لبطولة أفريقيا المقرر إقامتها سبتمبر المقبل فى رواندا .

وتضم قائمة اللاعبين المعتذرين، رضا هيكل و محمد معوض وحسام يوسف و أحمد صلاح و أحمد قطب ، فضلا عن إعتزال عبد الله عبد السلام  اللعب الدولى.

وكشف عبد السلام لـ"اليوم السابع"، أن السبب وراء اتخاذ هذا القرار، التفرغ للعائلة وارتباطه بإجراء عملية فى حاجز الأنف تتسبب فى صعوبة التنفس.
 
وحصل عبد السلام مع المنتخب على  لقب بطولة أفريقيا 6 مرات و2 ألعاب أفريقية وفضية ألعاب عربية، وذهبية البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن المشاركة فى أولمبياد بكين 2008.
 
يعد عبد الله عبد السلام أحد أفضل صانع ألعاب على مر العصور فى تاريخ الكرة الطائرة لما حققه من إنجازات قوية، سواء مع الأهلى أو على صعيد رحلة الاحتراف الخارجى أو منتخب مصر.
 
ونجح عبد السلام هذا الموسم فى التتويج مع الأهلى بلقب الدورى الممتاز، قبل أن يعلن عدم انضمامه للفراعنة فى الإعداد لبطولة بولندا الدولية الأخيرة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة