باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. "طالبان" تعلن حظر زراعة المخدرات بأفغانستان.. القبض على أمريكى باع عشرات بطاقات التلقيح الرسمية عبر الإنترنت.."الصحة الفلسطينية": الوضع الوبائى يزداد سوءا

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. "طالبان" تعلن حظر زراعة المخدرات بأفغانستان.. القبض على أمريكى باع عشرات بطاقات التلقيح الرسمية عبر الإنترنت.."الصحة الفلسطينية": الوضع الوبائى يزداد سوءا أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
وزارة الصحة الفلسطينية تحذر: الوضع الوبائى يزداد سوءا

قال نجي نزال، مدير عام المستشفيات في وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء إن الوضع الوبائي في فلسطين يزداد سوءا، وهناك ازدياد في أعداد المرضى الذين يحتاجون إلى دخول المستشفيات.

202102220153345334
 
 

اعتقال 32 مطلوبا وضبط عبوات ناسفة وصواريخ فى كركوك بالعراق

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، عن اعتقال 32 مطلوباً وضبط عبوات ناسفة وصواريخ فى محافظة كركوك العراقية.

 

مستشار بايدن للأمن القومى: طالبان تسمح بمرور آمن لجسر جوى أمريكى بكابول

قال مستشار الرئيس الأمريكي جو بايدن للأمن القومي إن حركة طالبان وافقت على السماح بـ"ممر آمن" من أفغانستان للمدنيين الذين يكافحون للانضمام إلى جسر جوي تديره الولايات المتحدة من العاصمة كابول.

 

 

وصول أول طائرة "لوفتهانزا" تنقل مغادرين من أفغانستان إلى ألمانيا

قالت شركة طيران "لوفتهانزا" إن أولى طائراتها التى تنقل أشخاصا يتم إجلاؤهم من أفغانستان هبطت فى فرانكفورت في وقت مبكر اليوم الأربعاء وعلى متنها نحو 130 شخصا.

4201627121229643teran
 

رئيس وزراء أستراليا: أجلينا 26 شخصًا من كابول منذ اجتياح طالبان

أكد رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون أن بلاده أجلت 26 شخصا حتى الآن من (كابول) وذلك منذ اجتياح حركة "طالبان" للعاصمة الأفغانية.

 

حركة طالبان تعلن حظر زراعة المخدرات فى أفغانستان

أعلن الناطق الرسمى باسم حركة "طالبان" ذبيح الله مجاهد، أن أفغانستان ستتوقف عن إنتاج المخدرات بكافة أنواعها اعتبارا من اليوم.

20210817050233233
 
 
القبض على صيدلى أمريكى باع عشرات بطاقات التلقيح الرسمية عبر الإنترنت بشيكاغو

أوقفت السلطات الأمريكية، صيدلى في شيكاغو لبيعه عبر "إي باي" عشرات البطاقات الرسمية التي تثبت تلقي أصحابها اللقاح المضاد لفيروس كورونا، على ما أعلنت وزارة العدل.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة