تشيلسي يعلن تمديد تعاقد كينيدي ويعيره إلى فلامنجو حتى نهاية الموسم

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 08:54 م
تشيلسي يعلن تمديد تعاقد كينيدي ويعيره إلى فلامنجو حتى نهاية الموسم كينيدي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تمديد تعاقد البرازيلي كينيدي، حتى صيف 2023، مع إعارته في الموسم الجديد، إلى نادي فلامنجو البرازيلي، لمدة موسم وحيد حتى الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "صن" أن تشيلسي حصل على مقابل قدره 500 ألف يورو نظيره إعارة كينيدي إلى فلامنجو، وأن النادي البرازيلي لديه إمكانية شراء اللاعب النهائي مقابل 10 ملايين يورو.

وقال الموقع الرسمي للبلوز أن كينيدي سيكمل انتقاله إلى فلامنجو، الذي يتقاسم ملعب "ماراكانا" في ريو دي جانيرو مع فريق فلومينينسي، حيث يعد فلامنجو هو بطل الدوري الحالي في كل من الدوري البرازيلي وبطولة ولاية ريو دي جانيرو الإقليمية.

وظهر كينيد في تشيلسي للمرة الأولى منذ عام 2015، حيث خاض مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس في أغسطس من ذلك العام، وأحرز أول أهدافه وقدم تمريرة حاسمة في مباراة وال سال، خلال فوز البلوز 4-1 في كأس كأس رابطة المحترفين.

وأحرز اللاعب البرازيلي أيضًا أسرع هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015/2016، بعد 39 ثانية من المباراة أمام نورويتش سيتي.

في المجموع ، خاض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 27 مباراة مع الفريق الأول مع تشيلسي وسجل ثلاثة أهداف.

ولعب كينيدي الموسمين الماضيين في الدوري الإسباني، على سبيل الإعارة مع فريقي غرناطة وخيتافي، كما قضى بعض الوقت على سبيل الإعارة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نيوكاسل يونايتد.

وكان تشيلسي قد أعلن في وقت سابق اليوم عن رحيل مهاجمع البلجيكي ميتشي باتشواي إلى صفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة