تقارير: رقم ميسى لن يظهر فى برشلونة هذا الموسم

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 08:42 م
تقارير: رقم ميسى لن يظهر فى برشلونة هذا الموسم قميص ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، قررت عدم إعطاء القميص رقم 10 لأي لاعب في الموسم الحالي على الأقل، وذلك بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ميسي قد رحل عن صفوف برشلونة، خلال الصيف الحالي منتقلا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فشل تجديد عقده مع البارسا، بسبب الأزمة المادية التى يعانى منها النادى، والتى أعاقت مفاوضات تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني.

وارتدى ميسي القميص رقم 10 في برشلونة منذ 13 موسما، وتحديدا بعد رحيل الساحر البرازيلي رونالدينيو، بعد أن كان يرتدي البرغوث الرقم 19 ومن قبله الرقم 30.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة لن يعطي رقم القميص 10 لأي لاعب آخر، بعد رحيل ميسي، في الموسم الجديد على أقل تقدير، رغم التقارير التي أشارت إلى عرض قميص ميسي السابق على فيليب كوتينيو، ولكن اللاعب البرازيلي لن يرتدي القميص 10 حتى في حال بقائه في البارسا.

وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من أن قواعد رابطة الليجا لا تسمح بحجب قميص معين، ولكن النادي الكتالوني لن يمنح رقم ميسي لأي لاعب هذا الموسم أو على الأقل حتى يكون الأمر ضروريا، وحينها سيتم اعطاء الرقم للاعب صاحب تاريخ كبير في الفريق.

وكانت تقارير قد أشارت أن كوتينيو سوف يحصل على القميص رقم 10، الذى كان يرتديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل رحيله نحو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية عقده مع النادى.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فى عددها الصادر صباح الأربعاء، أن برشلونة عرض على صانع الألعاب البرازيلى كوتينيو، إرتداء قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى الموسم الجديد، وهو الأمر الذى يعنى بقاء اللاعب فى الموسم الجديد.

أضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تريد استغلال تعافى النجم البرازيلى من إصابته الطويلة، وعرضت عليه ارتداء القميص رقم 10.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة