أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة فى حدائق "كلارنس هاوس".. صممها الأمير تشارلز بنفسه تخليدًا لذكرى جدته

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 05:00 م
جولة فى حدائق "كلارنس هاوس".. صممها الأمير تشارلز بنفسه تخليدًا لذكرى جدته حدائق كلارنس هاوس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الحساب الرسمى للأمير تشارلز أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنوال، الضوء على زهور وحديقة "كلارنس هاوس"، والتى صممها الأمير تشارلز بنفسه، تخليدًا لذكرى جدته، الملكة إليزابيث الأم.

وقال الحساب الرسمى لأمير ويلز ودوقة كورنوال عبر تويتر :"هذا الأسبوع سوف نلقي نظرة على حديقة كلارنس هاوس، عند الوصول إلى كلارنس هاوس، يتم الترحيب بالزوار في الحدائق التي صممها أمير ويلز تخليدًا لذكرى جدته، الملكة إليزابيث الملكة الأم".

الحدائق
الحدائق

 

الزهور
الزهور

 

أمير ويلز
أمير ويلز

 

حدائق كلارنس هاوس
حدائق كلارنس هاوس

 

كلارنس هاوس
كلارنس هاوس

وفى سياق آخر وجه الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني رسالة تهنئة لشقيقته الأميرة أن الابنة الكبرى للملكة إليزابيث بمناسبة عيد ميلادها الواحد والسبعين، الذي يوافق يوم 15 أغسطس عام 1950، ونشر صورة تجمعهما فى الطفولة، عبر الحساب الرسمي له بموقع "تويتر"، مصحوبة بتعليق: "أتمنى للأميرة الملكية عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم.. في هذه الصورة من عام 1951، يضغط أمير ويلز على يد أخته الصغرى أثناء جلوسه في عربات الأطفال في حديقة كلارنس هاوس".

ومن جانبه حرص الحساب الرسمي للقصر الملكي البريطاني، المتحدث بإسم الملكة إليزابيث علي تهنئة ابنتها، عبر موقع "تويتر"، ونشر مجموعة صور لها، مصحوبة بتعليق :"أتمنى لصاحبة السمو الملكي الأميرة عيد ميلاد سعيد اليوم".

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة