حسين لبيب: لم نحسم ملف التعاقدات الجديدة فى الزمالك.. وجلسة مع بن شرقى

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 01:18 ص
حسين لبيب: لم نحسم ملف التعاقدات الجديدة فى الزمالك.. وجلسة مع بن شرقى أشرف بن شرقى
كتب عمر مراد - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ملف التعاقدات الجديدة الخاصة بالموسم المقبل أو اللاعبين الراحلين لم يتم حسمه حتى الآن، في ظل ضغط المباريات.
 
وقال لبيب خلال تصريحات تليفزيونية إنه سوف يتم عقد جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي ووكيله كريم البلق، عقب نهاية مشوار الفريق في بطولة الدوري العام، حتى لا يتشتت اللاعب بأمور خارج إطار كرة القدم، وكذلك جميع اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، بالإضافة إلى التعاقدات الجديدة التي سيحددها الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون. 
 
واختتم لبيب: "لم أحدد موقفي بخوض الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك من عدمها، الحديث عن هذا الأمر سابق لآوانه".

وحقق فريق الزمالك فوزا مهما وصعبا على فريق وادى دجلة بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوى ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى.

أحرز هدف المباراة مروان حمدى فى الدقيقة 59 من عمر المباراة ليحتل الزمالك المركز الأول فى صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 73 نقطة بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز فى 22 وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 56 هدف وسكنت شباكه 19 هدف، فيما يقع دجلة فى المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 14، وسجل لاعبوه 27 هدفا وسكنت شباكه 38 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة