حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد يحب النجاح بقدر ما يحبه مولود برج الجدى، فهو شخصية تمتلك الإصرار والجدية والصرامة لتحقيق ما تريد، لا يعرف التراجع أو الاستسلام، أحد الأبراج التى تدمن العمل، لا يحب التواجد فى المناسبات الاجتماعية، يفضل التواجد مع أحد الأصدقاء المقربين فقط، أو الاختلاء بنفسه فى جلسة هادئة، ومن مشاهير برج الجدى، الفنانة درة، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

درة
درة

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

أنت شخص تعشق النجاح وهو ما يتطلب منك تطوير مهاراتك باستمرار لتكون مواكبا لكل التطورات والتغييرات التي تطرأ على مجالك في ظل التكنولوجيا الكبيرة التي نعيشها.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

انت شخص مخلص لمن تحب وقادر على تحمل المسئولية، وهو ما يجعلك سند قوى لشريكك، لكن حاول أن تمنحه الاهتمام، ولا تجعل حبك للعمل يأتي على حسابه حتى لا يتسبب ذلك في فجوة بينكما.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

حاول ان تقلل ساعات جلوسك أمام الكمبيوتر على مدار اليوم، بعد شعورك بألام مستمرة في الرقبة، وربما يحتاج الأمر استشارة الطبيب لمنحك العلاج اللازم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى، خلال الفترة القادمة، أن تتعرض لضغوط مالية بسبب خسارة جزء من أموالك في أحد المشاريع الخاصة، ولكنك ستتمكن من تخطيها بفضل ذكائك وجديتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة